شاهد: حريق ضخم في سوق عجمان الشعبي بالإمارات | سمارت إندكس

أخبار

أخبار متنوعة

شاهد: حريق ضخم في سوق عجمان الشعبي بالإمارات



رام الله - سمارت إندكس

أفادت مصادر إعلامية إماراتية، اليوم الأربعاء، باندلاع حريق ضخم في سوق عجمان الشعبي بالمنطقة الصناعية الجديدة في الامارات، مشيرة إلى استمرار الجهود للسيطرة على النيران المشتعلة.

وذكرت صحيفة البيان الاماراتية أن فرق الدفاع المدني في عجمان تكافح حريق متطور في سوق عجمان الشعبي، مؤكدة أنه لم يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف المواطنين عن بعد.

ويظهر بمقطع فيديو نشرته وسائل إعلام إماراتية، ألسنة النيران والدخان تتصاعد من داخل سوق عجمان الشعبي، وسط حركة نشطة لمركبات المواطنين وسيارات الدفاع المدني.

من جهتها، قالت صحيفة الرؤية إن الفرق المختصة التابعة للدفاع المدني تباشر عمليات اطفاء وإخماد حريق هائل، اندلع في سوق عجمان الشعبي شكل ضررا على معظم المحال.

ودعا الدفاع المدني في بيان مقتضب له، المواطنين بعدم اقتراب من مكان حريق سوق عجمان الشعبي؛ حفاظا على حياتهم، فتا إلى تواصل الجهود من أجل إخماده سريعا.

ويعتبر سوق عجمان أحد أشهر المعالم في عجمان خاصة والامارات العربية المتحدة عامة، إذ يتوافد إليه المواطنون من مختلف المناطق؛ نظرا لتوفير جميع الاحتياجات في محلاته.

وتحاول الجهات امنية المختصة الوقوف على سبب حريق سوق عجمان الذي شب في المنطقة الصناعية خلال وقت ذروة المستهلكين الذين يشترون البضائع اليومية الاستهلاكية.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND