شركة PalPay وجامعة القدس توقعان مذكرة تفاهم لتسهيل عملية تسديد أقساط الطلبة من خلال نظام الشركة | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية

شركة PalPay وجامعة القدس توقعان مذكرة تفاهم لتسهيل عملية تسديد أقساط الطلبة من خلال نظام الشركة



رام الله - سمارت إندكس - وقّع يوم الثلاثاء الموافق 8/1/2019 مدير عام شركة PalPay المهندس اياد قمصية ورئيس جامعة_القدس أ.د. عماد أبو كشك، مذكرة تفاهم تهدف لتسهيل عملية تسديد الطلبة لأقساطهم الجامعية من خلال مراكز التسديد المعتمدة من شركة PalPay المنتشرة في الضفة وقطاع غزة التي تصل الى حوالي 3000 مركز معتمد و أيضا من خلال الانترنت البنكي والموبايل البنكي لبنك فلسطين والبنك الإسلامي العربي.
وأكد أ.د. أبو كشك على أهمية هذا النظام في تسهيل عملية دفع الأقساط الجامعية للطلبة حيث سيوفر عليهم الوقت والجهد دون الحاجة الى التوجه للجامعة أو للبنوك. 
وأوضح أ.د. أبو كشك أن الجامعة تقدم للطلبة كافة التسهيلات الممكنة لضمان إتمام تعليمهم الجامعي، انطلاقاً من التزامها المبدئي الذي لطالما تمسكت به والمتمثل بتوفير التعليم الجامعي لكافة الطلبة الذين يحققون الشروط الأكاديمية بمعزل عن القدرة المالية، الأمر الذي تمكنت الجامعة من تنفيذه باستمرار على مدار السنوات الماضية. 
وقال أ.د. أبو كشك أن هذا الاتفاق يأتي ضمن سلسلة الاتفاقيات مع مختلف المؤسسات والتي تهدف لتطوير العملية الاكاديمية والنهوض بالتعليم العالي في فلسطين. 
من جهته عبّر المهندس إياد قمصية عن سعادته بإبرام هذه الاتفاقية مع جامعة القدس والتي من شأنها تطوير العلاقات بين الطرفين، معبراً عن أمله باستمرار هذا التعاون وتوسعه مستقبلاً في المجالات التي تخدم مصلحة الطرفين.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏


الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND