شركة أكرم سبيتاني وأولاده تدعم قرى الأطفال SOS | سمارت إندكس

أخبار

أخبار متنوعة

شركة أكرم سبيتاني وأولاده تدعم قرى الأطفال SOS



رام الله - سمارت إندكس

استقبل المدير الوطني لقرى الأطفال SOS محمد الشلالدة، نائب رئيس مجلس إدارة "شركة أكرم سبيتاني وأولاده" عمر مازن سبيتاني ومسؤولة برنامج المسؤولية الاجتماعية "لأننا نهتم" ضمير بدران ومسؤول مبيعات المؤسسات في الجنوب عليان عابدين، في المكتب الوطني لقرى الأطفال في بيت لحم. 

وقدمت شركة "أكرم سبيتاني وأولاده" تبرعًا سخيًا من إدارة الشركة وموظفيها لدعم الأطفال فاقدي الرعاية الأسرية خلال هذا الشتاء، في إطار الشراكة الدائمة والمستمرة لسنوات قادمة مع قرى الأطفال، ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية "لأننا نهتم".

ومنذ إطلاق برنامج "لأننا نهتم" للمسؤولية الاجتماعية منذ نحو 8 سنوات، حرصت شركة "أكرم سبيتاني وأولاده"، الشركة الرائدة في مجالها، على الاستمرار في العطاء لقرى الأطفال، حيث أنها تدعم قرى الأطفال منذ عام 2015.

هذا العام، دعمت "سبيتاني" حملة "شتاء دافئ" لصالح أطفال قرى SOS في داخل فروعها الثلاثين، كما استقبلت التبرعات من خلال صناديق التبرع الخاصة بـ SOS داخل فروعها.

اجتذبت الحملة تبرعات سخية، كما قدمت إدارة الشركة وموظفيها جزءًا من التبرعات.

يذكر أن تبرعات شركة سبيتاني لصالح قرى الأطفال ليست الأولى من نوعها، حيث تقدم الشركة الأجهزة الكهربائية لصالح بيوت SOS سنويًا، إضافةً الى دعم عمل المنظمة ونشر الوعي بدورها في المجتمع الفلسطيني وخاصة رعاية الأطفال فاقدي السند الأسري.

وعبر المدير الوطني لقرى الأطفال SOS فلسطين محمد الشلالدة عن تقديره بالتزام شركة سبيتاني بمسؤوليتها الاجتماعية وحفاظها على علاقتها المتينة مع قرى الأطفال SOS للسنة السادسة على التوالي.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND