صرف منحة قطر 100 دولار للأسر الفقيرة في غزة يوم غد الأحد - مرفق رابط الفحص | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

صرف منحة قطر 100 دولار للأسر الفقيرة في غزة يوم غد الأحد - مرفق رابط الفحص



علمت وكالة سمارت إندكس الإخبارية من مصادر فلسطينية مطلعة اليوم السبت ان اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة ستبدأ بتوزيع المساعدة النقدية للأسر الفقيرة بغزة (منحة 100 دولار) يوم غد الأحد.
وقالت المصادر لسوا ان اللجنة القطرية ستبدأ بتوزيع منحة الـ100 دولار للأسر الفقيرة عبر بنوك البريد المنتشرة في قطاع غزة وذلك حسب الآلية المتبعة سابقا.
ولاحقا، أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية في غزة، أنه سيتم صرف مساعدات المنحة الاميرية القطرية للاسر الفقيرة  ابتداء من صباح يوم غد الاحد الموافق 21/7/2019 عبر كافة افرع البريد المنتشرة في قطاع غزة.
وذكرت وزارة التنمية في تصريح صحفي تلقت (سمارت إندكس ) نسخة عنه أنه سيتم الاستعلام وفحص المنحة القطرية 100 دولار في غزة عبر الرابط التالي اضغط هنا
وكانت اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة قد صرفت في التاسع عشر من الشهر الماضي منحة 100 دولار لـ60 ألف أسرة فقيرة في قطاع غزة.
ووصل نائب السفير القطري خالد الحردان ومعه وفد طبي إلى قطاع غزة عبر معبر بيت حانون مساء الخميس الماضي.
وكان السفير القطري محمد العمادي قد أكد الأربعاء 10 يوليو الجاري ان كل ما يشاع حول تحويل أموال المنحة القطرية إلى مشاريع بنية تحتية هو مجرد أكاذيب لا أساس لها من الصحة.
وقال السفير العمادي لسوا ان أموال المنحة القطرية ستصرف وفق الطريقة التي تم الاتفاق عليها وأنه لم يحدث أي تغيير يذكر على آلية تحويل صرف المنحة القطرية.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND