صندوق التشغيل يواصل نشاطاته التدريبة في المخيمات الصيفية بمحافظة سلفيت | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

صندوق التشغيل يواصل نشاطاته التدريبة في المخيمات الصيفية بمحافظة سلفيت



سلفيت - كفل حارس - سمارت إندكس - واصل الصندوق الفلسطيني للتشغيل والحماية الاجتماعية للعمال تنفيذ الدورات التدريبية والتثقيفية حول ريادية الاعمال للفتية والطلاب المشاركين في المخيمات الصيفية في مختلف المحافظات.
واستهدف الصندوق في اخر نشاطات له في هذا المجال المشاركين في مخيم نادي ربوع القدس الصيفي في بلدة كفل حارس.
واستفاد المشاركون في المخيم وتتراوح أعمارهم بين "13-17" عاماً من عدة محاضرات تدريبية حول ثقافة ريادة الاعمال قدمتها المنسقة فاطمة بوزية ركزت خلالها على ضرورة ان يطلع الطلاب في هذا العمر في الاطلاع على التخصصات المهنية والأكاديمية واهمية العمل الريادي.
وتأتي مثل هذه التدريبات من ضمن أهداف والتزام الصندوق بنشر ثقافة الاعمال الريادية والاعتماد على الذات لأهميتها في التنمية وخلق فرص التشغيل للمجتمع، وايضاً، ايمانا منه بأهمية هذه الشريحة والتي يهدف العمل معها الى تغيير الثقافة السائدة بالمجتمع وتحويل التفكير الى ريادة الاعمال واقامة المشاريع.
وعبر الطلاب وادارة المخيم عن رضاهم وسعادتهم من مشاركة الصندوق في اثراء المخيمات بالخبرة العملية في المجالات التنموية بشكل عام ومجال العمل الريادي بشكل خاص خصوصاً وأن المجتمع والجيل الحالي بحاجة لها، سيما وأن العالم يسير بخطى سريعة وبتقدم هائل نحو الريادة والاعمال بكافة مجالاتها.

الأوسمة

نسخ الرابط:

اخبار ذات علاقة

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND