صور: بنك فلسطين يعلن الفائز بالجائزة الكبرى بقيمة 500 ألف دولار | سمارت إندكس

أخبار

أخبار متنوعة

صور: بنك فلسطين يعلن الفائز بالجائزة الكبرى بقيمة 500 ألف دولار



رام الله - سمارت إندكس

أعلن بنك فلسطين عن  اسم الفائز بالجائزة الكبرى  في أكبر حملة على برنامج حسابات التوفير في فلسطين والتي جاءت تحت عنوان  "توفيركم.. خلي رقم 5 حلو بحياتكم" حيث منح  الفائز في السحب الذي جرى في فرع البنك عند دوار المنارة وسط مدينة رام الله قيمتها 500,000 دولار أمريكي.

وقد فاز بالسحب  الذى جرى علنا امام الناس في فرع المنارة الالكتروني وسط رام الله المواطن ساهر عناد عزيز ابو جبل"عمره 23  عاما"  من مكتب ميثلون في محافظة جنين وسط الضفة الغربية.

وقال  رشدي الغلاييني، مدير عام بنك فلسطين بأن  هذه الحملة كانت استمرارا للحملات والبرامج والمنتجات المصرفية المتميزة والمتطورة التي يقدمها البنك لعملائه عليها. مضيفاً بأن الحملة كان هدفها  تعزيز ثقافة الادخار لدى المجتمع الفلسطيني،ؤكداً مضي البنك بإطلاق أفضل الحملات وأحدث البرامج وأكثرها تطوراً ورقياً ونظرة إلى تطلعات عملائه ممن يرغبون في ادخار أموالهم في البنك.الكبرى لحملة التوفير الى 500,000 دولار أمريكي، وهي أكبر جائزة تقدم في فسطين حتى الآن. 

من جهته قال مدير العلاقات العامة والإعلام في بنك فلسطين ثائر حمايل  "إنها أكبر جائزة على حسابات التوفير تقدم في تاريخ فلسطين والقطاع المصرفي الفلسطيني، مردفا : قرابة المليون و800 ألف شيكل قيمة الجائزة وذلك ضمن الحملة التي أطلقها بنك فلسطين بداية هذا العام 2019، والتي بدأناها ب 5 آلاف دولار يوميا و50 ألف دولار جوائز شهرية، ومن ثم انتقلنا للجائزة الكبرى التي تم السحب عليها اليوم .

وأضاف: إدارة البنك اتصلت مع الفائز وهو عامل في مناطق الداخل المحتل ويشعر بالصدمة مع الفرح بعد فوزه بهذا المبلغ الذي غير حياته للأفضل بشكل كامل.

وأكد أن رسالة بنك فلسطين من خلال هذه الجوائز تشجيع جميع المواطنين على الادخار في بنك فلسطين لأنه البنك الذي يقدم أكبر جوائز في الوطن، وبالتالي البنك هو المكان الآمن للحفاظ على أموال المواطنين.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND