غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تجتاز التدقيق الخارجي لتجديد شهادة نظام الجودة - أيزو :2015 9001 | سمارت إندكس

أخبار

أخبار متنوعة

غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تجتاز التدقيق الخارجي لتجديد شهادة نظام الجودة - أيزو :2015 9001



بيت لحم - سمارت إندكس

اجتازت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم التدقيق الخارجي للأيزو الذي نفذّته شركة ماك انترناشونال مُمثّلة شركة Lloyd's Register لمدة يومين على التوالي، وجددت الشهادة للمواصفة الجديدة 2015-9001.
وقد أجرى هذا التدقيق المهندس أيمن أبو زعرور مع لجنة الجودة في الغرفة التجارية مُمَثَّلة بالمدير العام السيد علاء عديلي ومُمَثّلة الإدارة للجودة السيدة سهى جدعون ومساعد مُمَثّلة الإدارة للجودة السيدة أمجاد فتحي، حيث أشاد أبو زعرور بالجهد المبذول في تطبيق إجراءات العمل والاستمرار في تطبيق المواصفة الجديدة 9001:2015، وقد أعلن في الجلسة الختامية بحضور رئيس مجلس الإدارة د. سمير حزبون والسيد عادل الهودلي مُمَثّل الادارة للجودة في مجلس الادارة عن نتائج التدقيق والتوصية بتجديد منح الشهادة للغرفة التجارية الصناعية.
وتعتبر هذه المواصفة إحدى المحاور الأساسية التي تقوم عليها المؤسسات لتعزيز مبادئ القيادة، وإدارة المخاطر، وضمان استمرارية الأعمال، لما فيه خدمة التوجهات الاستراتيجية بهدف تحسين الأداء، وتحقيق متطلبات أعضاء الهيئة العامة بشكل دائم.
تجدر الاشارة إلى أنَّ غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم هي أول غرفة تجارية فلسطينية تحصل على شهادة الأيزو منذ عام 2002، واستمرت بالعمل الدؤوب للمحافظة عليها حتى وقتنا الحاضر.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND