غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تستضيف وحدات التدريب المهني والتقني في الغرف التجارية واتحاد الغرف | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تستضيف وحدات التدريب المهني والتقني في الغرف التجارية واتحاد الغرف



بيت لحم- سمارت إندكس

استضافت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم ممثلة برئيس مجلس الادارة الدكتور سمير حزبون ومسؤولي ملف التدريب السادة جمال حنضل ومنذر أبو طربوش والمدير العام السيد علاء عديلي ونائبه السيدة ايلفا بندي ومنسقة مركز التدريب المهني والتقني الآنسة أصالة الجراشي وفد مشروع غرفة كولون الحرفية ممثلاً بالسادة أولريخ شتاين وتيسير اسعيد بمشاركة اتحاد الغرف التجارية ممثلاً بمنسق التدريب والعلاقات العامة السيد محمد طهبوب في لقاء سنوي يضم منسقي وحدات التدريب المهني والتقني في الغرف التجارية الصناعية الزراعية الفلسطينية وذلك لمناقشة خطط العمل السنوية للتدريب المهني والتقني في الغرف ومتابعة التطورات في هذا المجال.

حيث رحَب د.حزبون بالمشاركين شاكراً لهم الجهود المبذولة والمستمرة لإنجاح كل ما يتعلق في وحدات التدريب المهني والتقني في الغرف التجارية والعمل في هذا المجال لما له من أهمية بالغة الأثر في تطوير التدريب على كافة مستوياته، وأشاد بدور غرفة كولون الحرفية الألمانية والقائمين على المشروع في فلسطين لما بذلوه في سبيل دعم هذه الوحد ومتابعة عملها على مدار السنوات السابقة وتنفيذ العديد من المشاريع والدورات المهنية والتقنية الهادفة الى تطوير المهارات الفنية والإدارية والتقنية لأعضاء الهيئات العامة في الغرف التجارية بشكل خاص والمجتمع المحلي بشكل عام. كما عبر عن اهتمام غرفة بيت لحم الدائم بقطاع التعليم والتدريب المهني والتقني وتطويره لما له من بالغ الأثر والأهمية لمنشآت القطاع الخاص. واوضح ان الغرفة منفتحة لإبداء كل اشكال التعاون مع كافة الشركاء المحليين والخارجيين للاستفادة من كل المشاريع المتعلقة بالتدريب والتعليم المهني.

ومن جانبه شكر السيد شتاين غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم على حفاوة استقبالها واستضافتها معبراً عن سعادته لما تم إنجازه خلال هذا السنوات في المشروع ومؤكداً على العلاقة المميزة مع جميع الغرف التجارية الصناعية.

وتم خلال هذه الورشة والتي استمرت على مدار يومين عرض لخطط العمل ونتائج دراسات الاحتياجات التدريبية التي قام منسقي الوحدات بتنفيذها كلُ في محافظته وتلخيص النتائج المتعلقة بها لاعتمادها كبوصلة للعمل وتحقيق النتائج المرجوة. ومن جانبه قدم السيد طهبوب خطة العمل التي تم اعدادها من قبل اتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية والتي شملت على خطوات عمل داعمة ومكملة لجميع الجهود المبذولة في سبيل الارتقاء بمستوى التدريب المهني والتقني في الغرف التجارية في فلسطين.

وناقش المجتمعون آفاق التعاون وتوجهات جميع الأطراف في المرحلة القادمة، والأهداف التي يسعون لتحقيقها، ودورهم في انجاح التدريب المهني والتقني بالإضافة لطرح ومناقشة بعض الافكار والمقترحات لدراستها والعمل عليها في الفترة القادمة.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND