غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة تطلق برنامجا تدريبيا متخصصا في مجال صيانة الهواتف الذكية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة تطلق برنامجا تدريبيا متخصصا في مجال صيانة الهواتف الذكية



غزة - سمارت إندكس

أطلقت غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة بالتعاون مع الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية - مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع " وبتمويل من قبل الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ ضمن مشروع "تمكين الشباب من ذوي المهارات والخبرات في مجال صيانة الهواتف الذكية، برنامجا تدريبيا متخصصا في مجال صيانة الهواتف الذكية.

ويهدف البرنامج إلى تعزيز فرص العمل المتاحة للشباب في مجال التعليم والتدريب المهني والتقني حيث يستهدف البرنامج الشباب الذين يعملون في مهن ذات صلة بالتدريب التقني والمهني في القطاع الخاص وبحاجة إلى تطوير أو تحديث مهاراتهم، و العاطلون عن العمل من الشباب الذين لم يحصلوا على تدريبات سابقة ولم يجدوا وظيفة مناسبة ويحتاجون إلى اكتساب مهارات جديدة في مهن ذات علاقة باحتياجات سوق العمل.

وسيساهم البرنامج في بناء قدرات المؤسسات المهنية والتقنية بالإضافة الى خفض معدل البطالة المرتفع بين الشباب في فلسطين لتخريج جيل من الشباب يمتلك المهارات الضرورية اللازمة لسوق العمل في مجال صيانة الهواتف الذكية لفئة الشباب والإناث.

ويشارك في التدريب 40 شاب وشابة ممن يرغبون في تطوير مهاراتهم في هذا المجال ويطمحون للعمل في المجال الحرفي والمهني من خلال مشاريع صغيرة خاصة بهم.

ويشمل البرنامج تدريب 40 ساعة في مجال المهارات الحياتية وإدارة المشاريع الصغيرة، بالإضافة إلى 240 ساعة تدريبية متخصصة في مجال صيانة الهواتف الذكية وبمشاركة نخبة مميزة من المدربين في المجالات المطلوبة.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND