غرفة محافظة الخليل تبحث التعاون مع عدة وفود محلية وأجنبية وتوقع اتفاقية تعاون | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية

غرفة محافظة الخليل تبحث التعاون مع عدة وفود محلية وأجنبية وتوقع اتفاقية تعاون



الخليل - سمارت إندكس - بحثت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل سبل التعاون المشترك مع عدة وفود أبرزها وفد القنصلية البريطانية العامة في القدس، ووفد من جامعة بوليتنك فلسطين، إضافة إلى توقيع مذكرة تفاهم مع إدارة هيبرون إكسبو لتنظيم معرض للمفروشات.
وخلال لقاء مع الملحق التجاري البريطاني ميشيل جله، تم بحث آلية العمل التجاري بين البلدين في ظل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي نهاية الشهر الجاري وتطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين وضرورة تسهيل إجراءات الحصول على الفيزا مما يتيح الفرص الاستثمارية لرجال الأعمال لفتح قنوات اتصال تجارية جديدة مع المملكة المتحدة.
وسيراً على نهج الشراكة مع جامعة بوليتكنك فلسطين بحث مجلس إدارة الغرفة التجارية مع نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع د. محمد غازي القواسمي وعميد كلية الدراسات العليا د. مراد ابو صبيح بعض المشاريع المشتركة المستقبلية التي ستخدم القطاع الخاص الفلسطيني وعقد جلسات مشتركة بشكل شبه دوري على مستوى مجلسي إدارة المؤسستين للذهاب بهذا الاتجاه.
كما وقع رئيس الغرفة التجارية عبده ادريس اتفاقية تعاون مع إدارة هيبرون إكسبو والممثلة بالسيد رامي النتشة والسيد عيسى النتشة وذلك لإقامة معرض للمفروشات والديكور في شهر أبريل المقبل.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND