غرفة محافظة الخليل تعقد جلسة مجلس إدارتها الأولى في مقرها الجديد في البلدة القديمة | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

غرفة محافظة الخليل تعقد جلسة مجلس إدارتها الأولى في مقرها الجديد في البلدة القديمة



الخليل - سمارت إندكس

بعد اسبوعٍ على افتتاح مقرها الجديد في البلدة القديمة يوم السبت الموافق 14 أيلول الجاري تزامناً مع فعالية أيام العنب الخليلي بحضور حشد كبير من الشخصيات الوطنية والرسمية والشعبية، عقدت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل أولى جلسات مجلس إدارتها في المقر الجديد، تأكيداً منها على التزامها بعودة الحياة الاقتصادية كما كانت في سابق عهدها.

وحضر الجلسة رئيس الغرفة التجارية السيد عبده ادريس وجميع اعضاء مجلس الإدارة والمدير العام للغرفة التجارية المهندس طارق جلال التميمي، حيث تخللها نقاشات موسعة حول نشاطات الغرفة التجارية وعلى رأسها حافلات ضيوف خليل الرحمن من المحافظات الفلسطينية والداخل، والتي توافدت بالعشرات من خلال فعالية بازار التسوق المنفذة تحت مظلة مهرجان الخليل الاول 2019.

وقد تخلل الجلسة عرض لنتائج دراسة فهم واقع المنشآت التجارية والصناعية في محافظة الخليل والتي قدمها الدكتور اسلام حسونة من جامعة بوليتكنك فلسطين وساعده فيها السيد علاء عمرو من دائرة البحوث والدراسات الاقتصادية والتنموية.

وقد صرح رئيس الغرفة التجارية السيد عبده ادريس عن امله في أن تقدم جميع مؤسسات الخليل واجبها تجاه البلدة القديمة فعلاً واقعاً بحيث يشعر تجار وسكان البلدة القديمة بأهمية تلك الافعال كما حصل مع حافلات ضيوف خليل الرحمن وغيرها من نشاطات مهرجان الخليل الاول، والتي اعادت للبلدة الحياة الاقتصادية منذ بداية الشهر الحالي، متجاوزة في نجاحها وأثرها الاقتصادي على البلدة القديمة كل التوقعات.

هذا وقد اتخذ المجلس خلال جلسته عدداً من القرارات المهمة بخصوص البلدة القديمة، وتنمية الاقتصاد المحلي والتي سيتم تطبيقها مستقبلاً بحيث تعمل على خلق فرص استثمارية جديدة تساهم في التخفيف من حدة البطالة.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND