غرفة محاقظة الخليل تشارك في مؤتمر طريق الحرير الرابع | سمارت إندكس

أخبار

أخبار متنوعة

غرفة محاقظة الخليل تشارك في مؤتمر طريق الحرير الرابع



الخليل - سمارت إندكس

شاركت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل في مؤتمر طريق الحرير الرابع الذي عقد في العاصمة الأردنية عمان في السابع من الشهر الجاري تحت عنوان "الريادة في الأعمال" بتنظيم من ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني، وبالتعاون مع جمعية الريادة والإبداع الأردنية والاتحاد الأوروبي وبمشاركة 500 رجل أعمال من فلسطين والأردن والأقطار الأخرى، حيث ترأس وفد غرفة محافظة الخليل سعادة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبده ادريس.

وأكد ادريس على أهمية انعقاد هذا المؤتمر وتركيزه على الريادة والإبداع خاصة لدى الجيل الشاب الذي يملك المواهب والأفكار الريادية، منوهاً إلى أن الغرفة التجارية خطت خطوات مهمة في هذا المجال من خلال حاضة الأعمال التي تساعد أصحاب الأفكار الريادية على تحويلها إلى مشاريع ريادية قائمة مما يسهل في خلق فرص عمل جديدة والتقليل من البطالة.

وجرى خلال المؤتمر عرض 20 مشروعاً ريادياً من بينهم مشروعين من حاضنة الأعمال في الغرفة التجارية هما: مشروع الكلية الصناعية لصاحبته رؤى جبرين الهيموني ومشروع الكرسي الذكي للمعاقين لصاحبه مؤمن محمد حمدان وذلك بدعم من الغرفة التجارية.

وتم على هامش المؤتمر عقد العديد من اللقاءات الثنائية مع غرفتي صناعة عمان وتجارة عمان وغرفة تجارة وصناعة عُمان – مسقط وملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني والعديد من وفود الأعمال المشاركة.

وضم وفد الغرفة التجارية نائب رئيس الغرفة التجارية السيد نضال المحتسب، وعضو مجلس الإدارة السيد عدنان النتشة والمدير العام المهندس طارق جلال التميمي وعدد من رجال الأعمال - أعضاء الهيئة العامة للغرفة التجارية.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND