ما هي خدمة "جوال كاش"؟ | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية

ما هي خدمة "جوال كاش"؟



رام الله - الاقتصادي - هل حان موعد دفع فواتيرك أو تحتاج لتعبئة رصيدك بشكل آني لكنك لا تملك الوقت الكافي للقيام بهذه الخطوة، أو أنك تتواجد بمنطقة بعيدة عن نقطة الدفع وتخشى من انقطاع الخدمة؟

الآن أصبح من السهل عليك دفع فواتير الجوال والهاتف الأرضي والإنترنت وتعبئة الرصيد بكل سهولة ويسر وأمان عن طريق خدمة "جوال كاش" المقدمة من شركة جوال لأول مرة في فلسطين.

حيث تتيح لك هذه الخدمة الدفع من جهازك المحمول وتسديد الفواتير بأي وقت وأي مكان أنت تريده، وذلك عن طريق الاشتراك بالخدمة بالتوجه بداية لأحد معارض جوال وإيداع مبلغ نقدي في خدمة "جوال كاش".

وبالخطوة الثانية، يمكنك البدء بتسديد الفواتير  بالاتصال على الرقم *500#، ومن ثم القيام بالخطوات التالية حسب نوع الفاتورة:

لتسديد فاتورة جوال:  إدخال رقم الجوال مبدوءاً ب 059، ومن ثم إدخال رقم الفاتورة، ثم إدخال القيمة المراد تسديدها.

لتسديد فاتورة حضارة: إدخال رقم الهاتف، ثم إدخال رقم الفاتورة، ثم إدخال رقم الهوية، ثم إدخال القيمة المراد تسديدها.

لتسديد فاتورة بالتل: إدخال رقم الهاتف مع رمز المنطقة، ثم إدخال رقم الفاتورة، ثم إدخال رقم الهوية، ثم إدخال القيمة المراد تسديدها.

وللحصول على رقم الفاتورة يمكنك الاتصال على مراكز الاستعلامات التالية : رقم استعلامات جوال 111، رقم استعلامات حضارة 170010010، رقم استعلامات بالتل  199.

وبينت شركة جوال؛ بأن الرصيد الخاص بالخدمة لا يمكن الاتصال منه أو استخدامه بأي من الخدمات الأخرى أو تحويله لمشترك آخر إلا من خلال الخدمة.

كذلك، يمكن لمشتركي حضارة وجوال التسديد عن طريق أي رقم لا يتبع للمشترك، أما مشتركي بالتل فيتم فقط التسديد عن رقم الهاتف الأرضي من خلال نفس رقم الجوال المسجل لدى شركة بالتل على النظام، كما يمكن تسديد جزء من فاتورة المشترك.

يذكر أن شركة جوال تقوم بتوفير العديد من العروض والحملات المميزة والمتنوعة، اضافة إلى البرامج الأكثر تنوعا وتطورا وتوافقاً مع متطلبات الحياة العصرية، وتوفير الدقائق المجانية وتسهيل طرق الحصول على أفضل الأجهزة وأكثرها تطوراً.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND