محافظ طولكرم يترأس إجتماعاً مع الجهات المختصة لتنظيم الأسواق تحضيراً لإستقبال عيد الاضحى | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

محافظ طولكرم يترأس إجتماعاً مع الجهات المختصة لتنظيم الأسواق تحضيراً لإستقبال عيد الاضحى



طولكرم   - سمارت اندكس

ترأس محافظ طولكرم عصام أبو بكر بدار المحافظة، إجتماعاً مع أصحاب الإختصاص، بدعوة من غرفة تجارة طولكرم، وذلك بما يتعلق بتنظيم الأسواق تحضيراً لإستقبال عيد الاضحى المبارك.

جاء ذلك بمشاركة كل العميد عمار عتيق نائب مدير شرطة طولكرم، و رئيس الغرفة التجارية منير الدحلة والاعضاء، ورئيس بلدية طولكرم د. رياض عوض، ومنسق فصائل العمل الوطني فيصل سلامه، ومالك الجلاد ممثلاً عن شركة العدادات، ومدير عام مديرية الإقتصاد الوطني جهاد شحاده، ورئيس جمعية رجال الأعمال بسام الأعرج، ورئيس نقابة التجار بطولكرم إسماعيل قعدان، وعدد من التجار والجهات المختصة بمؤسسة المحافظة.

وأكد المحافظ أبو بكر على أهمية هذا اللقاء مع كافة المكونات، مشيراً إلى دور بلدية طولكرم كصاحبة الصلاحية بتنظيم الأسواق وترتيبها، إلى جانب دور المؤسسات الداعمة والمساندة من الغرفة التجارية ، مع الجهود المهمة من الشرطة، شاكراً الغرفة التجارية على المبادرة والدعوة لهذا الإجتماع، والذي سيتكرر، مع الأخذ بالتوصيات والنتائج ومتابعتها.

وتابع المحافظ أبو بكر:" نعمل على محاربة جميع الظواهر السلبية، وهناك جهود مهمة تبذلها الشرطة بكشف القضايا ومعالجتها، كما نؤكد على منع الإزعاج لتوفير الأجواء المناسبة لطلبتنا خلال تقديم إمتحانات الثانوية العامة".

كما تحدث رئيس الغرفة التجارية منير الدحلة عن عدد من المواضيع التي تتابعها الغرفة التجارية مع التجار ومنها ما يتعلق بأهمية بذل المزيد من الجهود لتنظيم الأسواق، مثمناً رعاية المحافظ أبو بكر لهذا اللقاء، مؤكدا على التكامل والتعاون من جميع المكونات لخدمة هذه أهلنا بمحافظة طولكرم ووضع آلية للترتيب، منوها إلى عقد العديد من الإجتماعات مع بلدية طولكرم بهذا الخصوص.

من جانبه أشار د. رياض عوض إلى عمل بلدية طولكرم بما يتعلق بتنظيم الأسواق والبسطات والتعامل مع المخالفات، إلى جانب العديد من القضايا التي تقوم بها البلدية بالتعاون مع كافة الشركاء، مشيدا برعاية المحافظ أبو بكر ومتابعته لكافة الأمور.

كما تخلل اللقاء مداخلة من رئيس نقابة التجار إسماعيل قعدان والذي تناول مجموعة من الملاحظات التي قدمها التجار وآلية الترتيب والتنظيم، فيما خرج عن اللقاء مجموعة من التوصيات للمتابعة مع الجهات المختصة .

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND