منخفضات جوية متتالية الأسبوع المقبل.. إليك التفاصيل | سمارت إندكس

أخبار

أخبار متنوعة

منخفضات جوية متتالية الأسبوع المقبل.. إليك التفاصيل



رام الله - سمارت إندكس

قالت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، الجمعة، إن الجو يكون اليوم غائماً جزئياً ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردا نسبياً إلى بارد.

وخلال ساعات المساء، تكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

هذه الليلة، يكون الجو غائماً شديد البرودة، حيث تتأثر البلاد بمنخفض جوي وتسقط الأمطار على معظم المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط زخات من البرد أحيانا، والرياح غربية إلى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر مائج.

والسبت، يكون الجو غائماً وباردا إلى شديدة البرودة حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتسقط الأمطار المتفرقة على معظم المناطق قد تكون ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط زخات من البرد احيانا، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

والأحد، يستمر الجو غائماً جزئيا إلى غائم ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وتسقط امطار متفرقة على معظم المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

والإثنين، يكون الجو غائماً وشديدة البرودة، حيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة وتسقط الأمطار المتفرقة على معظم المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط زخات من البرد احيانا.

وتكون الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج .

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND