منظمة التعاون الرقمي تقود مناقشات الاستثمار الأجنبي الرقمي المباشر في دافوس | سمارت إندكس

أخبار

أخبار التكنولوجيا

منظمة التعاون الرقمي تقود مناقشات الاستثمار الأجنبي الرقمي المباشر في دافوس



رام الله - سمارت إندكس

يشارك وفد من منظمة التعاون الرقمي برئاسة ديمة اليحيى الأمين العام للمنظمة، في اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي التي ستعقد في مدينة دافوس السويسرية، خلال المدة من 22 إلى 26 أيار (مايو) الجاري، تحت عنوان "التاريخ عند نقطة تحول: السياسات الحكومية واستراتيجيات الأعمال"، وذلك لقيادة المناقشات حول تمكين الازدهار الرقمي للجميع من خلال الاستثمار الأجنبي الرقمي المباشر.
ومن المتوقع أن يشكل الاقتصاد الرقمي 70 في المائة من النمو الاقتصادي العالمي خلال الأعوام العشرة المقبلة بحسب المنتدى الاقتصادي العالمي.
ومن المنتظر، أن تعلن منظمة التعاون الرقمي توقيع شراكة متعددة الأطراف بشأن الاستثمار الأجنبي الرقمي المباشر، وستكشف المنظمة عن مزيد من التفاصيل خلال مشاركتها في فعاليات المنتدى الاقتصادي العالمي. إضافة إلى ذلك، ستستضيف المنظمة جلسة تتمحور حول تسريع الازدهار الرقمي، تجمع بين منظمات دولية وجهات حكومية وممثلين من القطاع الخاص، للحديث حول أهمية الاستثمار الرقمي. وتركز منظمة التعاون الرقمي على تمكين ونمو الاقتصاد الرقمي ودعم الابتكار، بما يخدم الشباب والمرأة ورواد الأعمال في تسع دول أعضاء يبلغ إجمالي الناتج المحلي لدولهم نحو تريليوني دولار، كما يشكلون نحو 600 مليون نسمة، فيما توفر الدول الأعضاء في منظمة التعاون الرقمي فرصة قيمة في السوق للمستثمرين ورجال الأعمال على حد سواء.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND