نقابة المهندسين تطلق نشاط التدقيق التشاركي للنوع الاجتماعي | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

نقابة المهندسين تطلق نشاط التدقيق التشاركي للنوع الاجتماعي



رام الله - سمارت إندكس

أطلقت نقابة المهندسين – مركز القدس يوم الاثنين 15/02/2021 في مقرها بمدينة البيرة، نشاط تدقيق النوع الاجتماعي الذي تنفذه بالتعاون مع مشروع  GROW .

ضمن إطار الشراكة مع مشروع تعزيز التمكين الاقتصادي وزيادة الرخاء للنساء والشابات ذوات الدخل المنخفض في الضفة الغربية (GROW)، الذي تنفذه شركة كوواتر الدولية، وبتمويل من حكومة كندا، وبالتعاون مع وزارة الاقتصاد الوطني، أطلقت نقابة المهندسين نشاط تدقيق النوع الاجتماعي، بهدف تعزيز مساواة النوع الاجتماعي، تكافؤ الفرص، وتعزيز تمثيل المهندسات ومشاركتهن في مواقع صنع القرار في واحدة من أهم النقابات المهنية.

وقد أثنى الدكتور المهندس جلال الدبيك نقيب المهندسين، على المنهجية التشاركية التي سيتبعها فريق العمل للوصول إلى النتائج والتوصيات الرامية إلى تحسين البيئة الداخلية في النقابة وتوجيه الخطط والبرامج نحو الأهداف المرصودة لصالح تحقيق مساواة النوع الاجتماعي.  كما وثمن على جهود مشروع GROW، لدعمهم وتنفيذهم هذا النشاط لتحقيق أهداف النقابة.

من جهتها رحبت السيدة صفاء ماضي مديرة مشروع GROW، بالخطوة البناءة التي اتخذتها النقابة وبدورها القيادي في عملية تدقيق النوع الاجتماعي، على أمل ان تكون النقابة مثلاً يحتذى به لباقي النقابات والمؤسسات الفلسطينية المختلفة.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND