هيئة تشجيع الاستثمار بغزة: فتح باب استقبال طلبات تمويل المشاريع الصغيرة - رابط | سمارت إندكس

أخبار

أخبار متنوعة

هيئة تشجيع الاستثمار بغزة: فتح باب استقبال طلبات تمويل المشاريع الصغيرة - رابط



غزة - سمارت إندكس

أعلنت الهيئة العامة لتشجيع الاستثمار التابعة لوزارة الاقتصاد الوطني ب غزة ، اليوم السبت 6 يونيو 2020 عن استئناف استقبال طلبات تمويل المشاريع الصغيرة، بعد توقف دام لشهرين.

وفيما يلي نص البيان :

بعد توقف لمدة شهرين

هيئة تشجيع الإستثمار: استئناف استقبال طلبات تمويل المشاريع الصغيرة

غزة-المكتب الإعلامي للوزارة

أعلنت الهيئة العامة لتشجيع الإستثمار التابعة لوزارة الاقتصاد الوطني، عن استئناف استقبال طلبات تمويل المشاريع الصغيرة.

وقالت الهيئة في بيان أصدره المكتب الإعلامي للوزارة، إنه تم فتح باب استقبال طلبات تمويل المشاريع الصغيرة بنظام القرض الحسن ابتداء من يوم الاحد الموافق07/06/2020م، بعد شهرين من إيقاف استقبال طلبات المشاريع بسبب جائحة كورونا .

وأشارت الهيئة إلى أن المشاريع يجب أن تتوفر فيها عدة شروط، أولها أن يكون المشروع المقترح لا يتأثر بجائحة كورونا بشكل مباشر، الثاني أن يساهم المشروع المقترح في مواجهة آثار جائحة كورونا، الثالث أن يشكل المشروع المقترح بديلاً لأحد الأصناف المستوردة، الشرط الرابع يتم عرض المشروع أو الفكرة الريادة على اللجنة للنظر في إمكانية تنفيذها في ظل الظروف الحالية.

وبينت الهيئة أنه ونظراً للظروف الحالية وتخفيفا عن المواطنين، تم اعتماد التقديم الالكتروني، من خلال الدخول على الرابط التالي اضغط هنا وتعبئة النموذج الخاص بالمشاريع، وأن تكون جميع البيانات كاملة وصحيحه.

وطالبت الهيئة أصحاب المشاريع بزيارة الموقع الالكتروني http://www.ipa.ps للاطلاع على الشروط الخاصة بالمشاريع والأوراق والمستندات المطلوبة لتقديم المشروع.

وأكدت أن استئناف تمويل المشاريع يأتي التزاما من الهيئة العامة لتشجيع الاستثمار بواجبها في المساهمة بالتنمية الاقتصادية في قطاع غزة من خلال برنامج تمويل المشاريع الصغيرة، وإيمانا منها بضرورة المشاركة في تخفيف الآثار السلبية على الاقتصاد الفلسطيني بسبب جائحة كورونا.

 

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND