وزارتا الاتصالات والتنمية توقعان مذكرة تفاهم حول البوابه الموحده للمساعدات والخدمات الاجتماعية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار متنوعة

وزارتا الاتصالات والتنمية توقعان مذكرة تفاهم حول البوابه الموحده للمساعدات والخدمات الاجتماعية



 

رام الله - سمارت إندكس

وقّع د. اسحق سدر وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، ود. أحمد مجدلاني وزير التنمية الاجتماعية مذكرة تفاهم حول البوابه الموحده للمساعدات والخدمات الاجتماعية. وحضر توقيع الاتفاقية الوكيل المساعد للمديريات الشمالية بوزارة التنمية أنور حمام وطاقم من كلا الوزارتين، وذلك اليوم الاربعاء في مقر وزارة الاتصالات.
وأكد الوزيران خلال اللقاء الذي عقد على هامش على توسيع قاعدة التعاون المشترك بينهما بما يخدم الأسر الفقيرة والمهمشة وينهض بواقعها نحو دمجها بعجلة الانتاج والتنمية المستدامة في فلسطين .
وأشار الوزيران أن البوابة الموحدة التي بدأت وزارة التنمية بالعمل عليها مع الشركاء المحليين والمجتمع المدني تضمن توسيع قاعدة المستفيدين كما تضمن تحقيق العدالة والشفافية والنزاهة.
وتنص الاتفاقية على أن تقوم وزارة التنمية الاجتماعية بتزويد وزارة الاتصالات برابط إلكتروني يمكن وزارة الاتصالات استخدامه كأحد الوسائل للاطلاع على الحالات المصنفة كأسر تستحق المساعدة وذلك لغايات تصميم التدخلات الاجتماعية الملائمة.
وتلتزم وزارة الاتصالات بتثبيت كامل ما يقدمه من تدخلات على شكل خدمات ومساعدات وكفالات أيتام أو أسر أو طلاب أو معونات عينية أو أضاحي أو أي تدخلات أخرى على البرنامج الإلكتروني المعتمد من قبل وزارة التنمية الاجتماعية.
بينما تلتزم التنمية الاجتماعية باستمرارية تطوير النظام لإعداد التقارير للخدمات التي يقدمها لوزارة الاتصالات.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND