وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الاستفادة من الموارد الروسية في مجال أمن المعلومات | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الاستفادة من الموارد الروسية في مجال أمن المعلومات



 

رام الله - سمارت إندكس - وزير الاتصالات يؤكد على أهمية تدريب كوادر فلسطينية في مجال أمن المعلومات والمصادقة الالكترونية وعملية الشراكة بين شركات القطاع الخاص والحكومية وجاء ذلك خلال لقاء سدر السفير الروسي الجديد المُعتمد لدى دولة فلسطين السفير غوتشا بواتشيدز في مكتبه في مقر الوزارة في رام الله.
من جانبه، أكد السفير بواتشيدز على الموقف الروسي الثابت بأن تحقيق التسوية الشاملة والعادلة لا يمكن أن تتم إلا من خلال استعادة الشعب الفلسطيني لجميع حقوقه المشروعة المنصوص عليها في مختلف قرارات الشرعية الدولية،كما اكد على ضرورة تعزيز التعاون والشراكة في مجال الشركات الناشئة واكد على أهمية تبادل الخبرات مع الجانب الروسي بما يخدم الشعب الفلسطيني . وثمن السفير مشاركة فلسطين في مسابقة كازان الدولية ووجود العديد من المحترفين الفلسطينيين في مجال تكنولوجيا المعلومات خاصة بالامن السيبراني والبرمجة بحيث يتمتعون بقوة و كفاءة تجعلهم يستطيعون منافسة نظرائهم على المستوى الدولي.
وجرى خلال اللقاء، استعراض العلاقات الفلسطينية الروسية وآفاق تطورها. وأشاد الوزير بالمواقف الروسية التاريخية والمبدئية، في دعم الحقوق الثابتة والشرعية للشعب الفلسطيني. كما اتفق الطرفان على وضع خطة تنفيذية لتنفيذ مذكرة التفاهم بين الجانب الروسي والفلسطيني السابقة في عام 2015 م.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND