وزير الاتصالات يستقبل الإدارة العامة للتفتيش من وزارة العمل | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

وزير الاتصالات يستقبل الإدارة العامة للتفتيش من وزارة العمل



 

رام الله - سمارت إندكس - استقبل د. اسحق سدر وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، طاقم من وزارة العمل الممثلة بالإدارة العامة للتفتيش وحماية العمل، حيث بحث الطرفان أوجه التعاون في المجالات والقضايا ذات الاهتمام المشترك وذلك في مكتبه في مقرالوزارة.
حيث تم التنسيق بين د. نصري أبو جيش وزير العمل و د. اسحق سدر وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لاجراء تقييم للاثر البيئ لمبنى وزارة الاتصالات، من اجل ضمان توفر تدابير واشتراطات السلامة والصحة المهنية وخلق بيئة عمل آمنة للموظفين والعاملين في مقرً وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
وشكر د. سدر د. أبو جيش على هذه المبادرة، شاكراً لهم هذه الزيارة، ومنوهاً بأهمية الدور الذي تضطلع به وزارة العمل الفلسطينية في الحد من نسب البطالة، وخلق فرص عمل، وحماية حقوق ومكتسبات العاملين والدفاع عنها، مشيراً في الوقت ذاته الى استعداد وزارة الاتصالات للتعاون التام غير المحدود مع وزارة العمل وتقديم كل دعم الممكن تحقيقاً لمصلحة الوطن ودعماً لمصالح المواطنين.
ومن الجدير ذكره، أن الإدارة العامة للتفتيش وحماية العمل ستقوم بتزويد الوزارة بتقرير مفصل حول ماهية المخاطر الكامنة، وتقديمها وتحديد طرق وسبل الوقاية من هذه المخاطر.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND