National Aluminum & Profile Company | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

National Aluminum & Profile Company

National Aluminum & Profile Company

اسم الشركة:
National Aluminum & Profile Company
المدير:
المدينة:
رام الله والبيرة
العنوان:
رام الله، الماصيون- عمارة سحويل
رقم الهاتف:
5542 296 2 970+
الهاتف النقال:
رقم الفاكس:
5543 296 2 970+
البريد الالكتروني:
napco@napco.com.ps
الموقع الالكتروني:
http://napco.ps/index.php
متابعة الشركة على:

الأوسمة

نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

National Aluminum & Profile Company

تأسست نابكو عام 1991، ومنذ تأسيسها، وضعت نابكو أهدافها على أساس وطني لخلق ما يزيد عن 280 فرصة عمل داخل خطوطها الإنتاجية. نابكو هي الشركة الصناعية الأولى والوحيدة لصناعة الألمنيوم في فلسطين، وتقع في مدينة نابلس على مساحة 28 ألف متر مربع وهي مجهزة بمجموعة متكاملة من أحدث خطوط الانتاج، والتكنولوجيات الحديثة، وتمتلك طاقة انتاجية تزيد عن 7000طن سنويا ذات جودة ومواصفات عالمية. كما تتميز ببنيتها التحتية وطاقتها الانتاجية الكبيرة التي مكنتها من تلبية احتياجات السوق المحلية والنفاذ الى الأسواق الإقليميةز تتواءم منتجات نابكو مع مجموعة واسعة الاستخدامات المعمارية والصناعية، وهي حاصلة على شهادة الجودة من مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية بالإضافة الى شهادة السلامة والصحة المهنية (OHSAS 18001)  وشهادة جودة الطلاء العالمية (QUALICOAT). نابكو هي شركة مساهمة عامة مدرجة في بورصة فلسطين منذ تشرين الثاني 2011 (PEX: NAPCO). وهي إحدى شركات الشركة العربية الفلسطينية للإستثمار – أيبك ويبلغ رأس مال الشركة 9.7 مليون دولار أمريكي.

 

وقد تطورت الشركة سريعا إلى أن أصبحت حالياً مؤسسة كبيرة وحديثة متخصصة في تصنيع بروفيلات الألمنيوم بمختلف أنواعها، وتولي الشركة اهتماماً خاصاً خلال ما يزيد على عشر سنوات من عمرها على الابتكارات التكنولوجية المستندة إلى جودة المنتجات ومطابقة المتطلبات البيئية والسلامة العامة وتضع اهتمامات الزبون والمستخدم في مقدمة أولوياتها.

 

وتنتج نابكو جميع أنواع بروفيلات الألمنيوم المتعلقة بالقطاعات المعمارية (كالأبواب والشبابيك والواجهات الزجاجية) وكذلك القطاعات الخاصة بالديكور والفترينات والمطابخ، كما تنتج قطاعات الألمنيوم القياسية (تيوبات وزوايا ومواسير) المتعلقة بتطبيقات أخرى متعددة إضافة إلى القطاعات الصناعية الخاصة بالمصاعد والخزائن للوحات الإلكترونية والكهربائية ومكائن تصنيع القهوة وعدد النظافة وغيرها، حسب أعلى المواصفات العالمية الخاصة بهذه الصناعة.

فرع غزة

  • العنوان: غزة- بيت حانون، المنطقة الصناعية
  • الموبايل: 451 678 599 970+
  • الايميل: infogaza@napco.com.ps

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND