أناناس Ananas | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

أناناس Ananas

أناناس Ananas

اسم الشركة:
أناناس Ananas
المدير:
المدينة:
غزة
العنوان:
شارع الوحدة مقابل معهد الأمل
رقم الهاتف:
082836855
الهاتف النقال:
رقم الفاكس:
البريد الالكتروني:
ananaswallpaper@gmail.com
الموقع الالكتروني:
متابعة الشركة على:
نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

أناناس Ananas 

 

شركة فلسطينية متخصصة في كساء الجدران ،حيث بدأت أناناس العمل في مدينة غزة عام 2012 كأول شركة متخصصة في كساء الجدران محلياً ، تميزت أناناس منذ إنطلاقتها بتقديم أفضل خامات ورق الجدران في العالم .

تطمح أناناس لأن تكون رقم (1) للجميع فيما يخص مجال عملها ، حيث بدأت أناناس بورق الجدران ولا نعلم الى أين سيصل بنا طموحنا و شغفنا في مجال الديكور .

خدماتنا لمهندسي الديكور | توفر أناناس خدمة رؤية المنتج قبل التركيب ، حيث يمكننا تزويد مهندس الديكور بنسخة الكترونية عن كل منتجاتنا ، ما يتيح لمهندسي الديكور و زبائنهم امكانية رؤية الشكل النهائي حتى قبل التركيب . ما يساعد في اختيار اجمل التصاميم .

تسعى أناناس و بشكل دائم على تطوير قطاع الديكور في فلسطين ، فتعمل على توفير المنتجات الجديدة في السوق العالمي لزبائها في فلسطين .

خدمة ما بعد البيع | تقدم أناناس أفضل خدمة بعد البيع لجميع زبائنها ، حيث يتواصل فريق أناناس مع زبائنا بشكل مستمر لضمان جودة منتجاتنا و سلوك موظفينا .

شهادات الجودة | قبل كل عملية شراء لأي من المنتجات المتوفرة في متجر أناناس ، نقوم بعمل التجارب عليها لضمان جودتها و عادة ما نقوم بالشراء من مصانع تملك شهادات الجودة والصحة الأوروبية .

 

 

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND