تلفريك ومجمع السلطان السياحي | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

تلفريك ومجمع السلطان السياحي

تلفريك ومجمع السلطان السياحي

اسم الشركة:
تلفريك ومجمع السلطان السياحي
المدير:
المدينة:
أريحا
العنوان:
أريحا
رقم الهاتف:
97022321590+
الهاتف النقال:
رقم الفاكس:
97022321590+
البريد الالكتروني:
info@jericho-cablecar.com
الموقع الالكتروني:
http://new.sinokrot.com/companies/jericho-cc/?lang=ar
متابعة الشركة على:

تصنيفات الشركة

سياحة و سفر منتجعات سياحية 

الأوسمة

نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

تلفريك ومجمع السلطان السياحي

تلفريك آريحا هو المشروع السياحي الأول في فلسطين الذي تم ادراجه في موسوعة جينس للأرقام القياسية، بحيث يشكل محطة دائمة لكل زائر لمدينة أريحا بشكل خاص والأراضي الفلسطينية بشكل عام والذي يقدم خدمات سياحية متكاملة تنفرد بالتميز من ناحية خدمة الزائر وتقوم على التجديد المستمر في وسائل الترفيه التي تعطي قيمة عالية لكل من الخدمات المقدمة للزائرين. يربط المشروع بين المحطة السفلية الواقعة بجانب عين السلطان والمحطة العلوية الواقعة على جبل قرنطل بجانب الدير الذي صام فيه السيد المسيح أربعين يوما*، وذلك بواسطة عربات التلفريك. يهدف المشروع إلى دعم وتعزيز السياحة في فلسطين وجذب السائحين الأجانب والزوار المحليين.

يشتمل التلفريك على اثنتي عشر عربة تستطيع نقل 650 راكب في الساعة، ويقطع مسافة 1400م في الجو وقد تم تصنيع مركبات التلفريك بواسطة Doppelmayr وهي من الشركات النمساوية السويسرية الرائدة في هذا المجال. يتكون المشروع من تلفريك ومجمع سياحي يضم عدة مطاعم ومحلات تجارية لبيع التحف الشرقية. حيث تشتمل المحطة السفلية على محال تجارية لبيع التحف الشرقية ومطاعم تتسع لأكثر من 800 شخص، وتشتمل المحطة العلوية على كوفي شوب ومطعم يتسع لثلاثمائة شخص، وساحة تتسع لمائتي شخص تشرف على مدينة أريحا والبحر الميت ووادي الأردن. كما وقريبا سيتم انشاء فندق اربع نجوم يشمل ملاهي مائية ضخمة لمتعة الزائر.

*يبعد دير قرنطل بعض الامتار من المحطة العلوية للتلفريك. ساعات استقبال الزوار مبينة على المدخل الرئيسي للدير كما وانها مذكورة في عدة مواقع في المحطة السفلية للتلفريك. ينصح بلبس الملابس المحتشمة في الدير كما وتقبل التبرعات في الدير.

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND