شركة الجود للصرافة والحوالات المالية | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

شركة الجود للصرافة والحوالات المالية

شركة الجود للصرافة والحوالات المالية

اسم الشركة:
شركة الجود للصرافة والحوالات المالية
المدير:
أ. جهاد غازي بسيسو
المدينة:
غزة
العنوان:
غزة الرمال شارع عمر المختار . بجوار الجندي المجهول . عمارة الحداد‏ ‏غزة‏
رقم الهاتف:
082840724
الهاتف النقال:
0598011119
رقم الفاكس:
082868691
البريد الالكتروني:
jehadghazi@gmail.com
الموقع الالكتروني:
http://www.bseiso.ps/
متابعة الشركة على:
نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

 

لا يتوفر وصف للصورة.

شركة جهاد غازي بسيسو وشركاه للصرافة 

هي إحدى شركات رجل الأعمال الفلسطيني جهاد غازي بسيسو والعاملة في مجال الصرافة والحوالات المالية حيث تعتبر من الشركات الرائدة في مجال صرافة العملات وتحويل الأموال من و إلى جميع أنحاء العالم  .

 

 

أنشئت شركة جهاد غازي بسيسو وشركاه للصرافة والحوالات المالية في عام 1980 و هي شركة مرخصة من قبل سلطة النقد الفلسطينية كنتيجة لارتفاع الطلب على صرف العملات و تحويل الأموال في قطاع غزة.
إن السلطة الفلسطينية ليس لها عملة وطنية, وعليه فان قطاع غزة تستخدم العديد من العملات في عمليات التبادل التجاري , أدركت الشركة هذه الحقيقة في وقت مبكر فقامت بتزويد السوق المحلي بخدمات عالية الجودة و بمهنية عالية.
تطورت ونمت شركة جهاد غازي بسيسو بشكل متسارع كنتيجة لتقديمها قيمة مضافة وملموسة لعملائها حيث تمكنت من اكتساب الكثير من الخبرة عن طريق مهارة موظفيها وعن طريق تعلم الدروس من شركائها .
فشركة جهاد غازي بسيسو وشركاه شركة كبيرة بخبراتها و حصتها السوقية و لكنها تحتفظ بروح الشركات الصغيرة , حيث تهتم الشركة بالافكار الابداعية و تؤدي مهامها بسرعة و دقة عالية دون وجود للبيروقراطية التي تعطل مهام عملها كشركة متطورة, تدرك شركة جهاد غازي بسيسو وقوفها بين شركات عملاقة فتقوم بالمنافسة الشريفة بالإضافة إلى عقد الاتفاقيات و الشراكات المتعددة . 

عملائنا 

تقدم شركة جهاد غازي بسيسو وشركاه للصرافة خدمات مالية متكاملة لمجموعة واسعة من العملاء المتواجدون في قطاع غزة وخارجه , حيث توفر لعملائها خدمات وفق اعلى المعايير العالمية و التي تمنحهم الراحة و الامان و التي تنطلق من فهمها العميق لاحتياجتهم , فعملائها يتوقعون منها ان تقدم خدمات موثوقة بدقة متناهية كما تطمح الشركة دائماٌ بأن تكون الخيار الأول لصرف العملات وتحويل الأموال لعملائها أينما وجدوا.
 
يوجد لدى شركة جهاد غازي بسيسو فرعين  في محافظة غزة :- 
 الفرع الأول : الرمال شارع عمر المختار - بجوار الجندي المجهول - عمارة الحداد‏ .
الفرع الثاني : خانيونس -شارع السنية -عمارة السلام 2 - بجوار سمارت باي للادوات المنزلية
 
 
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نص‏‏

وظائف الشركة

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND