شركة درس للتجارة العامة | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

شركة درس للتجارة العامة

شركة درس للتجارة العامة

اسم الشركة:
شركة درس للتجارة العامة
المدير:
فيصل حسن درس
المدينة:
رام الله والبيرة
العنوان:
شارع سينما الجميل
رقم الهاتف:
022959355 - 022959350
الهاتف النقال:
0599393560
رقم الفاكس:
022959355 - 022956892
البريد الالكتروني:
info@darras-co.com
الموقع الالكتروني:
www.darras-co.com
متابعة الشركة على:
نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

شركة درس للتجارة العامة


تأسست شركة درّس للتجارة العامة و النقليات في سنة 1964 و بدأت في مزاولة اعمالها بالاعلاف، استمرت الشركه في البناء و التوسع حتى عام 1981 لتتحول الشركه الي شركة مساهمة محدودة وبادارتها الجديده حيث استلم السيد فيصل حسن درس رئاسة مجلس ادارتها و بطاقم مؤهل من اعضاء مجلس الإدارة مكون من ثمانية اشخاص و لتستمر الشركه في متابعة طريق نجاحها في المجالات التجارية و الانشطة الاقتصادية لغاية عام 1993 حيث انتقلت ملكية الشركه كاملة الى رئيس مجلس إدارتها الممثل بالحاج فيصل درّس لتكمل مشروع البناء و التقدم و الازدها لتتوسع الشركة في مجال المواد التموينيه و مختلف الاصناف الغذائية و الإستهلاكية بشكل متميز.
و قد كان فرع الشركة الاساسي و بداية انطلاقتها من محل تجاري صغير في مركز مدينة رام الله بفلسطين . و في عام 1987 تم و بحمد الله افتتاح المركز الحالي لتعبأة الأعلاف و بناءاً على التوسع الطبيعي للشركه الأم تم فصل قسم الأعلاف تحت مسمى شركة الغِلال لتجارة و تصنيع الاعلاف في عام 2006, و ليشمل التوسع بعدها في عام 1998 المستودع الرئيسي للمواد الغذائيه و الاستهلاكيه و في عام 1999 بدأت الشركه باستيراد المواد الغذائيه مباشرة من الدول المنتجه للأرز و المعلبات و مختلف المواد الغذائيه من مصر و الهند و تايلند و الصين و تسعى الشركة الى بناء المزيد من الثقه و توتيط العلاقات بالشركات الاجنبية و المحلية آخذين بعين الإعتبار زيادة عدد الشركات اللتي يتم التعامل معها في كافة أصناف و انواع المواد الغذائيه و الاستهلاكيه . و تقدر المساحة التخزينيه للشركه ب 2500 متر مربع في المنطقة الصناعية برام الله . و بعدها لتتسع دائرة تجارة الشركة في عام 2008 حيث باشرت الشركة بتلبية متطلبات السوق و الضغط الناتج من زيادة الطلب على المواد التي تستوردها فباشرت ببناء مقرها و مستودعها الجديد حيث تعرض فيه كافة أصناف البضائع المحلية و المستوردة اللتي تعمل بها الشركة.
وَسعتْ الشركة الى توزيع منتجاتها المستوردة بالأسواق المحلية و في كافة مدن فلسطين سواءاً كانتْ بالضفة الغربية و غزة و الأراضي المحتلة في عام 1948 و تسعى الشركة في الوقت الراهن الى التوسع في مجال تسويق منتجاتها لتشمل أسواقَ منطقة الشرق الأوسط و باقي الدول العربيه إن شاء الله .
وتمتلك الشركة أسطول من الشاحنات بمختلف الاحجام لتقوم بنقل بضائعها من الموانئ البرية و البحرية الى باقي المدن في فلسطين حيث يبلغ تعدادها السبعة شاحنات. و تهدف الشركه الى تطوير مجال النقل و زيادة عدد الشاحنات.
إنضمت شركة درس للتجارة العامة الى كوكبة الشركات الرائدة في مجال العقارات و الأراضي حيث إمتلكت الشركة مؤخرا و بشراكة استراتيجية مع حلفاء من الثقات شركة و مصانع سلفانا بعقاراتها و إسمها التجاري البرّاق في مجال صناعة الحلويات.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND