شركة كراون سيستم لتجارة الالمنيوم | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

شركة كراون سيستم لتجارة الالمنيوم

شركة كراون سيستم لتجارة الالمنيوم

اسم الشركة:
شركة كراون سيستم لتجارة الالمنيوم
المدير:
المدينة:
الخليل
العنوان:
بئر حرم الرامة
رقم الهاتف:
02-222-7928
الهاتف النقال:
0599253850
رقم الفاكس:
البريد الالكتروني:
haytham@crownsystem.co
الموقع الالكتروني:
http://crownsystem.co/
متابعة الشركة على:

الأوسمة

نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

شركة كراون سيستم لتجارة الالمنيوم

 

شركة كراون سيستم لتجارة وصناعة الألمنيوم هي من أقدم الشركات الموردة والمصنعة للألمنيوم أسست قبل ما يقارب الثلاثين عاماً ,واستمرت  حتى اليوم في انتاجها وتميزها ومواكبتها لتطور العصر الحديث.

حصلت الشركة في بداية تأسيسها على وكالة بيع وتسويق منتجات شركة مفروما الإسرائيلية, المعروفة في ذلك الوقت بتميزها وجودة منتجاتها ومطابقتها لمعايير ومواصفات الجودة العالمية. وفي عام 2003 حصلت الشركة على وكالة بيع منتجات مصنع الوبين حتى هذا اليوم.

تعد شركة كراون سيستم من أكبر الشركات الموردة والمصنعة للألمنيوم في فلسطين, عملت الشركة منذ نشأتها على تقوية قسمي التجارة والصناعة بشكل متكافئ, وقامت ببناء مخازن ذات مساحات واسعة تحتوي على كل ما يخص الألمنيوم من قطع وبروفيلات بأنواعها المختلفة وبأسعار تناسب جميع الزبائن وانتقت الشركة افضل الشركات الموردة والمعروفة بجودتها لتحقيق هذا الغرض.

كانت الشركة وما زالت من أولى الشركات المواكبة للتطورات الحديثة والتي تتبنى أحدث الطرق والأساليب في الإنتاج بسعيها الدائم لابتكار وإنتاج أنظمة جديدة تختلف عن الأنظمة الشائعة في أوساط عملها.

خصصت الشركة أيضًا جزءً كبيرًا من طاقتها الإنتاجية لقسم الصناعة حيث أنشأت فريقًا متكاملًا يضم أفضل وأمهر حرفيي الألمنيوم وقامت بتزويده بكافة المعدات والماكينات اللازمة, والتي زادت من قدرته الإنتاجية التي تستوعب المشاريع الكبيرة, كما أنها اهتمت بتدريب طاقمها وزيادة خبراته من خلال الدورات الميدانية لمصانع وأماكن العمل.

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND