كلوب كلينيكkalloub clinic | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

كلوب كلينيكkalloub clinic

كلوب كلينيكkalloub clinic

اسم الشركة:
كلوب كلينيكkalloub clinic
المدير:
البروفسور محمد عبد المجيد كلوب
المدينة:
غزة
العنوان:
رقم الهاتف:
الهاتف النقال:
0595252263
رقم الفاكس:
البريد الالكتروني:
alhadath@hotmail.com
الموقع الالكتروني:
kalloub.ps
متابعة الشركة على:

تصنيفات الشركة

خدمات طبية وصحية عيادة خاصة 

الأوسمة

نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

في سابقة نادرة بحمد الله، تم إغلاق إنتفاخ في أحد الشرايين المتفرعة من الشريان الحرقفي العميق في الحوض. حيث كان يتسبب في ألام شديدة لمريض في الثانية والعشرين من عمره وكان هناك وصلات شريانية وريدية معرضة للإنفجار و تهدد حياة المريض، وتعتبر الحالة من الحالات النادرة جداً.

وأجرى هذه العملية الرائعة طاقمنا الموقر ،برئاسة دكتور محمد مطر '' كل التحية والتقدير لكل من شاركنا هذا العمل الرائع ' وأذكر بأنا طاقم جراحة الأوعية الدموية و القسطرة الطرفية برئاستي و رئاسة دكتور محمد مطر قد أجرينا خلال الأربع سنوات الأخيرة أكثر من ٤٥٠ قسطرة طرفية ناجة و منها النادرة والمعقدة '.

تحياتي لكل من يشاركنا هذا المجهود العظيم في مستشفى القدس والمستشفيات الأخرى بقطاع غزة ' طاقمنا هو الطاقم الأول في فلسطين ' بجميع تفرعات جراحة الأوعية الدموية و القسطرة الطرفية ' طاقم جراحة الدم ' طاقم جراحة الشرايين السباتية وجراحة و قسطرة الشريان الأبهر وتفرعاته' الطاقم المتنوع ' شكرا للدكتور إياد أبو سعدة ' و دكتور محمد الحويحي و عبد الرحمن الشيخ أحمد، وأسامة شحيبر، و د. براء مشعل، ود. محمد الشاعر، و د. عمرو الجدبة ' شكرا للدكتور نافذ القرم و أخصائيي العناية المركزة و كل الطواقم المساعدة من تمريض و غيرهم أسودا في الساحات ' تحياتي لكم جميعا و قريبا جدا خبرنا الرقمي الرائع خلال أيام' بإذن الله

قد يكون فن ‏شخص واحد‏

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND