PETRA International Export - Palestine - بترا فلسطين | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

PETRA International Export - Palestine - بترا فلسطين

PETRA International Export - Palestine - بترا فلسطين

اسم الشركة:
PETRA International Export - Palestine - بترا فلسطين
المدير:
المدينة:
رام الله والبيرة
العنوان:
Jafa Street - Al Masyoun
رقم الهاتف:
22960701
الهاتف النقال:
رقم الفاكس:
22960701
البريد الالكتروني:
m-ziad@petra-ww.com
الموقع الالكتروني:
http://www.petra-eng.com/
متابعة الشركة على:

الأوسمة

نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

PETRA International Export - Palestine - بترا فلسطين

تعتبر شركة البتراء للصناعات الهندسية من الشركات الرائدة في تصميم وتصنيع معدات التكييف في المنطقة. تم اعتماد البتراء مع ISO 9001: 2015-QMS ، ISO 14001: 2015-EMS و CE Mark و EMC وهي شهادات UL و ETL Listed و AHRI لجميع منتجاتها.

EUROVENT لوحدات AHU وشهادات كفاءة الطاقة (EER) في السوق السعودي للمنتجات المحلية. على المستوى الوطني للتميز ، حصلت البتراء على جائزة الملك عبد الله الثاني للتميز لدورتين متتاليتين ، الدورة الثانية في عام 2002 والدورة الثالثة في عام 2004 لفئة التصنيع الكبيرة.

في عام 2005 ، أصبحت البتراء أول شركة في الأردن تصبح عضوًا في برنامج القائمة الذهبية ، وهو تصريح من دائرة الجمارك الأردنية بأن البتراء مصنفة ضمن فئة المخاطر المنخفضة لنموذج التصدير. كما حصلت شركة البتراء على جائزة أفضل مستثمر للعام 2005 في فئة توظيف العمالة الواعدة التي قدمتها MENA-OECD. حصلت شركة البتراء على علامة الجودة الأردنية (JQM) لجميع المنتجات ، وكذلك شهادات كفاءة الطاقة (EER) للمنتجات المحلية في السوق الأردني.

تعترف البتراء بمسؤوليتها تجاه الجودة والبيئة والتزاماتها لتوفير منتج ثابت وتقليل التأثيرات البيئية من خلال الأنشطة والتصميم والإنتاج والخدمات لمنتجاتها. لدى البتراء الأهداف التالية:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND