ROYAL Healthy Spa | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

ROYAL Healthy Spa

ROYAL Healthy Spa

اسم الشركة:
ROYAL Healthy Spa
المدير:
المدينة:
رام الله والبيرة
العنوان:
رام الله - الطيرة -مقابل سرية رام الله - عمارة RED ROSE -فوق معرض جوال - ط3
رقم الهاتف:
022922556
الهاتف النقال:
972593464600+
رقم الفاكس:
البريد الالكتروني:
royal.healthy.spa@gmail.com
الموقع الالكتروني:
متابعة الشركة على:
نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏

 

 

 

Beauty. Cosmetics. Personal care

مركز رويال هلث سبا للنساء و الرجال يقدّم لكِ كل ما تحتاجينه ..

الخدمات المتوفرة لدينا في * Royal healthy spa * :

1. بلازما الشعر والبشرة (platelet - rich plasma ): علاج جميع مشاكل الشعر عن طريق حقن البلازما كلتساقط والصلع وانعدام حيوية الشعر ، تجديد خلايا البشرة عن طريق تعزيز مادة ال Collagen في البشرة .

2. علاجات البشرة ( skincare-treatment): علاج جميع مشاكل البشرة من حب شباب وتصبغات وكلف وتفتيح وبقع وأثار موجودة في البشرة عن طريق احدث الأجهزة وعلى يد مختصين .

3. ازالة الشعر بالليز للجسم والوجه (Laser hair removal) : عم طريق أحدث وأضمن الأجهزة في اقل فترة زمنية .

4. إبر البوتوكس (Botox): للتخلص من كل التجاعيد والخطوط غير المرغوبة في الوجه .

5. الفيلر ( Dermal Fillers): تحديد وتصميم الشفاه بحقن الفيلر ، رفع مستوى تناسق ملامح الوجه، تكبير حجم مناطق محددة من الوجه ، تعبئة بعض المناطق الهابطة أو المجوفة في الجلد في مناطق الندبات .

6. تقنية الميزوثيرابي ( Mesotherapy): من أحدث الطرق الطبية في علاج أثار حب الشباب والترهلات ومعالجة مسامات الوجه الواسعة وازالة تصبغات الوجه والكلف وتنشيط الدورة الدموية في البشرة .

7. علاجات البشرة عن طريق الحلزون : إن لعاب الحلزون الذي يحتوي على مادة الإيلاساتنين يشفي عيوب البشرة بشكل أسرع، يعمل على ترطيب البشرة ،يساعد في تأخر ظهور التجاعيد ، تجديد البشرة ، معالجة اللتهابات وحساسية البشرة ، يزيل الخلايا الميتة ، يغذي الجلد .

8. مغاطس الحليب : يحتوي الحليب على الكثير من الفوائد لبشرتك وصحتك حيث يعمل على تنعيم البشرة، تغذيتها، ترطيبها ومنحها الإشراق والنضارة التي تحتاجها .

9. جاكوزي وساونا ( Jacuzzi ، Sauna): استمتع بأقصى درجات الراحة والاسترخاء مع بخار الساونا الجديدة و المميزة لدينا بشكل عصري. وحمام الجاكوزي الساخن .

10. مساج (Massage): التخلص من التوتر وتحسين الدورة الدموية وتهدئة الأعصاب والإسترخاء ، وعلاج الآم الظهر والرقبة والآم المفاصل على يد مختصين .

11. غرفة الملح (Holthapy ) : تمتاز غرفة الملح بأن جدرانها مبنية من صخور الملح، والارضية من الملح، إن استنشاق الملح ، يساعد في الشفاء من أمراض الأنف والأذن والحنجرة مثل : التهابات الأذن ، والحساسية التي تنتشر في الربيع وامراض جهاز التنفس المزمنة .

12. مساج الأسماك : هو عبارة عن مساج للقدم يقوم به السمك عن طريق تدليك الأرجل وإزالة الجلد الميت وغيره من الرواسب الموجودة في قدم الإنسان وتستخدم فيه سمكة "الجارا روفا" المعروفة بإسم "الدكتورة السمكة" .

13. اكستنشن شعر طبيعي ( Hair extention ): تركيب شعر طبيعي دائم جميع الألوان والأطوال .

14. علاجات الشعر ( Hair treatments ): علاج تلف الشعر عن طريق البروتين والجيليكس والزيت الهندي ، لتقوية الشعر والحصول على شعر صحي وأكثر نعومة .

15. ميك اب (Makeup) : احصلي على أجمل الاطلالات بأفضل الماركات العالمية وعلى يد خبراء .

16. تقنية (Microblading ) للحواجب : تكثيف الحواجب بألوان اقرب للطبيعية وبأحبار اجنبية تمتاز بثباتية عالية والوان مميزة تتناسب مع لون البشرة ولون الحاجب الطبيعي.

17. زراعة وقلب الرموش Lashextension /Lashlefting ) : تقنية تركيب الرموش شعرة شعرة بجميع الأحجام ، وقلب وصباغة الرموش بمواد طبيعية .

18. البدكير والمناكير للاظافر (Pedicure and manicure ) : تركيب أظافر ، مناكير جل ، بنا أظافر ، healthy nails , تنظيف لحمية ، تقشير كامل ، بيرافين .

19. بيرسينچ (Piercing ) : جميع المناطق بمواد معقمة دون ألم وحلوق طبية .

20. الحجامة

21. الابر الصيني

22. شمع الهوبي 

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND