المعهد الدولي للتطوير والتدريب iitd | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

المعهد الدولي للتطوير والتدريب iitd

المعهد الدولي للتطوير والتدريب iitd

اسم الشركة:
المعهد الدولي للتطوير والتدريب iitd
المدير:
المدينة:
نابلس
العنوان:
منطقة البساتين - بناية سعد الدين ط8
رقم الهاتف:
09-2371926
الهاتف النقال:
رقم الفاكس:
البريد الالكتروني:
info@iitdps.org
الموقع الالكتروني:
https://iitdps.org/
متابعة الشركة على:

الأوسمة

نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

المعهد الدولي للتطوير والتدريب iitd

يعتبر المعهد الدولي للتطوير والتدريب من المؤسسات الرائدة في دولة فلسطين والمختصة بتقديم خدمات التدريب والاستشارات والتطوير المؤسسي لمؤسسات القطاعين العام والخاص في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا.

قام المعهد الدولي IITDبالتأكد من أن برامجه االتدريبية مصممة بعناية لتتوافق مع متطلبات أعمال المؤسسات ووفقا لأفضل الممارسات والتقنيات.

كما حرصنا على أن يتم تقديم خدمات التدريب والاستشارات على يد مدربين متخصصين وذوي درجة عالية من المهارة والخبرة في مجال أعمالهم

تتسارع الطفرة العلمية نحو أحداث متغيرات سريعة و متلاحقة على أرض خصبة من التقدم التقني تصــــب فـــــي كافة الإتجاهات و على مستوى جميع القطاعات الأمر الذي دفع أصحاب القرار إلى إتخاذ خطوات عملية داعمة لمواكبة واقع تلك الطفرة و ذلك التقدم .

لعله من أهم تلك الخطوات محاولة تنمية الموارد البشرية حيث تعتبر الموارد البشـــــرية من الحلــــول العلميـــــــة و العملية لمواجهة التحدي المفروض من قبل تلك الثورة التقنية . و هذا ما سعى إليه المعهد الدولي للتطوير والتدريب بعقده أنشطــــــة مختلفـــــــــة في « التدريـــــــب و الاستشــــــــارات و التطوير الإداري و إعادة الهيكلة » تهتم بكل صناع القرار و الراغبين في التطوير . إضافه إلى الإرتقاء بالأداء و تنمية سير العملية العلمية و الإدارية و ليعمل كحلقة وصل متناغمـــــــة بين جميـــــــع المعنيين أفراداً كانوا أم جهات و منشات .

منذ عام 2012 إلى الآن وللمعهد سابقة خبرة عريضة تمتد لفترة زمنية طويلة وتغطى العديد من الخدمات التدريبية والاستشارية. يصل عدد عملاء المعهد إلى عدة مئات من الشركات و المنظمات والمؤسسات الكبرى والعديد من الهيئات الحكومية والوزارات بالعديد من الدول العربية جميعها استفادت من خدمات المعهد الاستشارية والتدريبية.

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND