انيس للاجهزة الكهربائية | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

انيس للاجهزة الكهربائية

انيس للاجهزة الكهربائية

اسم الشركة:
انيس للاجهزة الكهربائية
المدير:
المدينة:
رام الله والبيرة
العنوان:
خلف مجمع ضراغمه . مقابل مشفى وليد الناظر
رقم الهاتف:
‏2957626‏02
الهاتف النقال:
رقم الفاكس:
2957626‏02
البريد الالكتروني:
service.aneesco@yahoo.com
الموقع الالكتروني:
متابعة الشركة على:
نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

انيس للاجهزة الكهربائية

نبذة عن شركة انيس حميدات للأجهزة الكهربائية
تم تاسيس الشركة سنة 1979 من قبل المرحوم السيد عيسى انيس حميدات كمركز صغير لصيانة وتجديد الأجهزة الكهربائية البيتية ومن ثم تطور هذا المركز ليصبح معرضا لبيع الأجهزة الكهربائية , ومنذ ذلك الحين دأبت الشركة على ان تكون في مصاف الشركات الرائدة في مجالات التسويق وتزويد الخدمات الصيانة للاجهزة الكهربائية والالكترونية.
تتمتع الشركة في امتيازاتها العديدة من وكالات دولية وممثلات تجارية من شركات عملاقة منها : شركة ال جي وسامسونج ودايو الكورية والمؤسسة التركية التجارية الضخمة مجموعة بيكو, والاميركية جنرال الكتريك و وايت وستنجهاوس, والشركات الايطالية تكنو جاز وشركة اريستون, وغيرها.
البناء الداخلي للشركة يتالف من طاقم الادارة , دائرة الحسابات ,دائرة خدمات الصيانة , ودائرة التقنية والبرمجية مجتمعة في المكاتب الرئيسية وتوظف ما مجموعه 12 مهني واختصاصي
تفانت الشركة في موضوع الاستثمارات الشاملة والمتركزة في كل من الايدي العاملة ,و في مصادر راس المال , والتي عليه اثمرت الى نجاح الشركة وما آلت اليه حاليا من تقدم وازدهار. ومن الملاحظ ان كفاءة الادارة والتوجيهات الفاعلة ادت الى بقاء التواصل والنجاح للشركة. كما ان تنوع اهداف الشركة ونشاطاتها كان له اكبر الاثر في ترسيخ وتدعيم الشركة في مثل هذه الظروف الفوضوية والصعبة خلال الاعوام الثلاثة الماضية .
ان شركة انيس تؤمن في البحث عن الافضل وتوفير ما هو افضل لزبائننا الكرام وبما يتوافق مع متطلباتهم . اننا بشركة انيس نشعر بان كل دائرة لها دورها الفعال في هذا المضمار. وعلى اي حال ,نود ان ننوه على الدور المثالي الذي وفره ويوفره قسمي الصيانة ودائرة تزويد القطع الاستهلاكية في اكتساب رضا الجمهور. بالاضافة الى ذلك نؤكد ايضا على الدور الرئيسي والاساسي لطاقم توفير الخدمات اللوجستية والبضائع الذي ثابر على تحقيق التزاماته والقيام بنشاطاته على اعلى درجات الحرص في تامين البضائع للجمهور العريض في سرعة مذهلة في مثل هذه الظروف الصعبة التي نواجهها ,والتي اسهمت ايضا فيما آلت اليه الشركة من نجاح وتواصل 
ان شركة انيس حميدات مصممة في سعيها ونضالها بالبقاء في القيادة في كل المجالات سواءالبيع , التسويق وقسم تزويد خدمات الصيانة للاجهزية الكهربائية والالكترونيات .
شركة انيس حميدات ملتزمة بالتميز والتفوق في خدمة الزبون وتلتزم بالمعرفة , والتوعية والخبرة في المنتجات مع اقترانه بالكيفية في انتقاء وتوفير منتجات نوعية ذات ماركات عالمية في مجالي الكهربائيات والألكترونيات.وتلتزم في تامين افضل الخدمات مع الاخذ بعين الاعتبار ليشمل ذلك اختصاصيين في المنتوجات المستوردة لنكفل تقديم خدمات صيانة لا مثيل لها . 
لقد كانت وما زالت الشركة تعمل على غرار هذه الفلسفة وتطبيقها خلال السنوات الماضية , والذي يمكن اختصاره في تزويد منتجات ذات ماركات عالمية بمستوى ونوعية فائقة الجودة باسعار منافسة مع تميز في خدمات الصيانة. نؤمن بان تفانينا ومثابرتنا ونضالنا بتطبيق هذه الفلسفة كان له الاثر الاساسي في احتفاظنا بوضعنا وترتيبنا في صدارة الشركات في مجالات بيع وتسويق وفي تزويد خدمات الصيانة للاجهزة الكهربائية والالكترونيات .
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND