رامكو للمحاسبة وتدقيق الحسابات والاستشارات المالية | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

رامكو للمحاسبة وتدقيق الحسابات والاستشارات المالية

رامكو للمحاسبة وتدقيق الحسابات والاستشارات المالية

اسم الشركة:
رامكو للمحاسبة وتدقيق الحسابات والاستشارات المالية
المدير:
المدينة:
طولكرم
العنوان:
شارع المستشفى - مجمع التاج التجاري - الطابق الخامس - المكتب السادس
رقم الهاتف:
092689413
الهاتف النقال:
0592366366
رقم الفاكس:
092689413
البريد الالكتروني:
m_mehdawi@hotmail.com
الموقع الالكتروني:
http://www.ramco.ps/
متابعة الشركة على:

الأوسمة

نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

رامكو للمحاسبة وتدقيق الحسابات والاستشارات المالية

رامكو للمحاسبة وتدقيق الحسابات والاستشارات المالية والتدريب ، كيان اقتصادي تأسس في فلسطين منذ عام 2001 ، وهو يعنى بإدارة الحسابات والتدقيق الداخلي والتدقيق الخارجي وتسوية المنازعات الضريبية والتأمين وحوسبة الإجراءات المالية والإدارية وصياغة النظم المالية وفض نزاعات الشركاء ... الخ . فضلاً عن الاستشارات المالية و التدريب باعتماد جامعة هارفارد الدولية في بريطانيا .
منذ نشأتها ، حرصت على أن تكون الدقة والإتقان والسرعة والجودة عناصر أساسية في جميع تعاملاتها وعلاقاتها . حيث استطاعت رامكو أن تكون منظمة متكاملة تستخدم كادراً يوصف بالمهنية ، فضلا عن خططها الإستراتيجية والموضوعة ضمن لوائح التنفيذ .
تؤمن رامكو وهي تمارس نشاطها بضرورة التحديث والتطوير المستمر ومواكبة المتغيرات المتجددة والانفتاح على تجارب الآخرين والاستفادة منها للحفاظ على موقع الريادة والتميز على المستوى المحلي والدولي.
رامكو تلتزم في كافة أنشطتها بتنمية المجتمع والمساهمة الفاعلة في الدفع بعجلة التطور والنمو الاقتصادي كما تلتزم بالحفاظ على هويتها المرجعية واحترام حقوق المستهلك (العميل) من خلال ما يسمى بخدمة ما بعد البيع ، كما تلتزم بشروط ومعايير الجودة والمواصفات والمقاييس المحلية والإقليمية والعالمية فضلا عن احترام النظام والقانون والمجتمع الذي تعمل في ظله.
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND