شركة شاور اخوان للتجارة و التسويق | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

شركة شاور اخوان للتجارة و التسويق

شركة شاور اخوان للتجارة و التسويق

اسم الشركة:
شركة شاور اخوان للتجارة و التسويق
المدير:
فيصل محمد شاور
المدينة:
الخليل
العنوان:
ش. الحاووز,مقابل معرض كلاسيك كار
رقم الهاتف:
022236633
الهاتف النقال:
0599269271
رقم الفاكس:
022236611
البريد الالكتروني:
shawar.co@hotmail.com
الموقع الالكتروني:
متابعة الشركة على:
نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

شركة شاور اخوان للتجارة و التسويق

تأسست شركة شاور اخوان للتجاره والتسويق عام 1985في مقر الشركة الاول الكائن في واد التفاح (عين عرب)ثم انتقل مقر الشركة الى بئر المحجر عام 1998بهدف الحصول على مساحة اكبر لحفظ البضائع وتسويقها على الشعب الفلسطيني بالكامل ،وبعد ذلك انتقل مقر الشركة الى منطقة الحاووز الثاني عام 2010 وذلك بهدف فتح باب اكبر للإستيراد والعمل على تلبية احتياجات المواطن .
*اعضاء الجهاز الاداري هم:- السيد فيصل محمد اسحق شاور ،السيد ايمن محمد اسحق شاور ، السيد اشرف محمد اسحق شاور، والسيد انور محمد اسحق شاور .
* طاقم العاملين في الشركة :- تضم الشركة فريق متميز من العاملين المجدين في عملهم ، وتضم الشركة نحو 40 شخصا من محاسبين وموزعين وعمال وغيرهم من اناس يعملون ليلا ونهاراً في هذه الشركة لخدمة الوطن والمواطن .
طاقم الشركة : " أرقام الإنتاج و المبيعات تؤكد على أننا الرائدين في تجارة الأغذية في فلسطين ، فعلى مدار أكثر من 26 عاماً ، استطاعت شركة شاور إخوان أن تكون عند حسن ظن زبائنها ، فمنتجاتنا هي من الأولويات الغذائية عند أغلب الأسر الفلسطينية و هذا فخر لنا "
شركة شاور تشارك و ترعى أكبر المعارض و الأسواق في فلسطين و العالم العربي كما و تحرص على ترويج المنتجات التي تتمتع بــ جودة عالية



error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND