شركه بلو تك للتكنولوجيا | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

شركه بلو تك للتكنولوجيا

شركه بلو تك للتكنولوجيا

اسم الشركة:
شركه بلو تك للتكنولوجيا
المدير:
ابراهيم خير الدين برهم
المدينة:
غزة
العنوان:
مقابل الهلال الاحمر
رقم الهاتف:
2404550
الهاتف النقال:
0595920520
رقم الفاكس:
البريد الالكتروني:
Ali@safad.com
الموقع الالكتروني:
متابعة الشركة على:
نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

شركه بلو تك للتكنولوجيا

في مجال الأعمال التجارية منذ عام 1984 ، Blue Tech هي شركة حلول تكنولوجيا المعلومات مكرسة للاستجابة والشاملة ، والتمسك بأعلى معايير النزاهة في علاقاتنا مع العملاء وشركاء الأعمال. تتخصص Blue Tech في مبيعات وخدمات أجهزة وبرمجيات تكنولوجيا المعلومات ، وتكامل الأنظمة ، وحلول الأمن السيبراني ، وتركيب وتصميم AV ، وتركيبات الاتصالات ، وتصميم أنظمة VTC وتركيبها ، وتركيب كابلات البنية التحتية للشبكة.

لدينا أكثر من 30 عامًا من الخبرة في قطاع تكنولوجيا المعلومات. تعمل Blue Tech على ربط العملاء بحلول تكنولوجيا المعلومات مع توفير القيمة والكفاءة في جميع مراحل عملية الشراء. تتعاون Blue Tech بشكل وثيق مع شركات البرامج الإستراتيجية بما في ذلك Tenable ، التي تقدم حلولاً رائدة لمراقبة الأمن السيبراني. تفخر Blue Tech أيضًا بالشراكة مع Graylog لتوفير إدارة سجلات المؤسسة للوكالات الفيدرالية.

Blue Tech حاصل على عقد رئيسي للعديد من مركبات مشتريات تكنولوجيا المعلومات الحكومية الفيدرالية بما في ذلك NASA SEWP V و NIH CIO-CS و Air Force NETCENTS-2 Products و DHS FirstSource II و GSA Schedule 70 ، بالإضافة إلى العديد من الوكالات الأخرى - عقود محددة.

Blue Tech هي منطقة HUBZone حاصلة على اعتماد SBA وهي شركة صغيرة مملوكة للمرأة (WOSB) ، وهي أيضًا حاصلة على شهادة ISO 9001 في جميع العمليات التجارية.
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND