شركه خالد هواش و إخوانه للاخشاب | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

شركه خالد هواش و إخوانه للاخشاب

شركه خالد هواش و إخوانه للاخشاب

اسم الشركة:
شركه خالد هواش و إخوانه للاخشاب
المدير:
عبدالرؤوف هواش
المدينة:
نابلس
العنوان:
نابلس
رقم الهاتف:
092311980
الهاتف النقال:
0599989443
رقم الفاكس:
092311703
البريد الالكتروني:
Abed-zatari@hotmail.com
الموقع الالكتروني:
متابعة الشركة على:
نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

شركه خالد هواش و إخوانه للاخشاب

منذ تأسيس شركة هواش للأعمال الخشبية في عام 1997 ، أصبح الاسم مرادفًا للمنتجات عالية الجودة وخدمة العملاء الفائقة والريادة السوقية في الأثاث المنزلي.

 

بدأت هواش رحلتها لتصنيع الأبواب الخشبية للأسواق الفلسطينية. جاء عام 2003 ليمثل نقطة تحول في سرد الشركة حيث قامت هواش بتنويع خط إنتاجها لتشمل أثاث الألواح لخزائن المطبخ وغرف النوم. في العام التالي ، أطلقت هواش أول صالة عرض لها في نابلس ، فلسطين ، وبدأت نشاطها التجاري المزدهر للبيع بالتجزئة. أعطت خطوط الإنتاج الموسعة للشركة ، مدعومة بفرق مبيعات احترافية للغاية وما بعد البيع ، تعريفًا جديدًا لمعنى الجودة والاحتراف والتميز في مجال تصنيع الأخشاب.

 

واستجابة لنجاحها الباهر ، شرعت شركة هواش في برامج توسع طموحة في عام 2010 تضمنت بناء منشأة مساحتها 1000 متر مربع مجهزة بآلات حديثة ، ومضاعفة إنتاج خطوط أثاث الألواح الشعبية و زيادة القدرة الإجمالية.

 

حدث كبير آخر شكل صياغة تطور الشركة في عام 2020 ، عندما حصلت الشركة على شهادة لإنتاج أبواب خشبية مقاومة للحريق من BM TRADA ، وبذلك أصبحت أول شركة تحصل على هذه الشهادة في فلسطين.

 

اليوم ، تفخر هواش بخلق بيئات معيشة وعمل فريدة من نوعها من خلال تصميم وتصنيع خزائن المطبخ الحديثة وتقديم خدمات استثنائية من خلال فريق محترف وملتزم للغاية.

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND