صالوني saloni ceramic | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

صالوني saloni ceramic

صالوني saloni ceramic

اسم الشركة:
صالوني saloni ceramic
المدير:
المدينة:
غزة
العنوان:
شارع الشفاء بجوار برج الوحدة بناية النعسان
رقم الهاتف:
082828329
الهاتف النقال:
0592022601
رقم الفاكس:
082828329
البريد الالكتروني:
info@saloniceramic.com
الموقع الالكتروني:
متابعة الشركة على:
نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

صالوني saloni ceramic

لقد قمنا بعمل دراسات طويلة مع شركات استشارية وطواقم مهندسين لعمل شيء مميز يستحقه المواطن الفلسطيني الذي عانى كثيرا من صعوبات الحياة , فقررنا ان تكون صالوني سيراميك من الشركات التي تشارككم بتسهيل اختياركم لسيراميك والبورسلان و الأدوات الصحية لمنازلكم وشركاتكم , و ان نكون من أكبر الشركات في مجال استيراد السيراميك والبورسلان و الأدوات الصحية العصرية عالية الجودة ، وكل ما ترونه اليوم في شركة صالوني من حداثة وجمال المكان بفضل الادارة الحكيمة والالتزام والبحث والتطوير . وتعد شركة صالوني سيراميك هي الوجهة المثالية للرقى والذوق الرفيع
. الرؤية : نسعى في صالوني لتوسيع شبكة معارضنا الراقية، فيكون لنا مكاناً في كل بيت من بيوت الوطن . الرسالة : - نوفر في صالوني كل أنواع البورسلان والسيراميك والأدوات الصحية و نختار بذوق رفيع ما يرقى لأذواق زبائننا من الماركات العالمية . - نعرض في معرضنا ما اخترناه بأسلوب راق يمكن عملائنا من رؤيته وكأنه في بيتهم ويساعدهم فريق عملنا المحترف في البحث عن كل ما يرغبون به ويجسد خيالهم . الأهداف :
- الحفاظ على التواصل مع الأسواق العالمية و المحافظة على أفضل العلاقات مع الشركات و المصنعين الرواد في الصناعة كي نعزز فلسفتنا في توفير الجديد والمبتكر لعملائنا .
- أن نقدم للعملاء أرقى و أحدث التصميمات و الصيحات العالمية في عالم السيراميك و البورسلان، ليكون عميلنا راضي بما يشاهده تحت سقف معارضنا و يختار ما يناسبه و كأنه يراه في منزله . - تأمين كل ما يحتاجه العاملين من دعم و معرفة لتطوير قدرتهم على تقديم أفضل الحلول والخدمات للعملاء، وليكون تسوق البورسلان و السيراميك تجربة جديدة و فريدة لم نعهدها من قبل .
- المتابعة في بناء نظام مؤسساتي يضمن جودة عالية في التسليم و خدمة البيع و يعزز الاستمرار في النمو و التوسع
المقر الرئيسي / غزة شارع الشفاء بجوار برج الوحدة بناية النعسان 
جوال 0592022601 هاتف 082828329
الفرع الثاني / منطقة الوسطى شارع صلاح الدين مقابل مدخل مستشفى شهداء الاقصى 
جوال 0592022604
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND