فلكس للدعاية والإعلان | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

فلكس للدعاية والإعلان

فلكس للدعاية والإعلان

اسم الشركة:
فلكس للدعاية والإعلان
المدير:
المدينة:
غزة
العنوان:
برج الجوهرة، الطابق الثاني، شارع الوحدة مفترق ضبيط
رقم الهاتف:
82828567‏0
الهاتف النقال:
رقم الفاكس:
82828567‏0
البريد الالكتروني:
info@flex.ps
الموقع الالكتروني:
http://www.flex.ps/
متابعة الشركة على:

الأوسمة

نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

فلكس للدعاية والإعلان Flex for Advertisements

فلكس للدعاية والإعلان، هي شركة فلسطينية، مقرها مدينة غزة، فلسطين، ومسجلة حسب القانون والأصول لدى مسجل الشركات، لتقديم الخدمات الدعائية والإعلانية، للشركات والمؤسسات العاملة داخل الأراضي الفلسطينية وخارجها،  وتقدم فلكس أفضل الحلول الدعائية والتسويقية المبتكرة، إلى جانب الاستشارات الخاصة بالحملات الدعائية والتوعوية، وتهدف الشركة من خلال عملها، إلى إثراء السوق الفلسطيني بأفضل الوسائل الترويجية المدروسة وبأفضل التقنيات الحديثة، بالإضافة إلى تقديم خدمات التصميم الراقية والمتميزة مستخدمة أشهر البرامج في مجال التصميم، مستعينة بطاقم متخصص ذو خبرة طويلة.
العلاقات العامة والتسويق
لدى شركة فلكس شبكة علاقات واسعة مع كافة المؤسسات والشركات، وتعتبر من أكبر شركات الدعاية والإعلان الفلسطينية لما تملكه من وسائل إعلانية تغطي مجال الدعاية والإعلان، وتعتبر فلكس مورد أساسي لأكبر الشركات العاملة في فلسطين.
ويقوم فريق تسويق فلكس بتنفيذ الحملات الإعلانية والتسويقية، مسـتخدمين بذلك أفضل الوسائل الإعـلانية المتوفرة والمبتكرة من توزيع ونشر وبـث وإرسال الإعـلانات، بأحدث وسائل تكنولوجيا الإتصـال المتـاحة، وبما يتناسـب مع طبيعة الحملة الإعلانية وأهدافها، وإيصالها إلى كافة الفئات المستهدفة.
اللوحات الإعلانية
تمتـلك فلكس العديد من اللوحات الإعلانية المنتشرة في كافة المناطق الحيوية فـي قطاع غزة وبمختلف المساحات والأشكال، من لوحات ثابتة ومتحركة ولوحات جدارية في أماكن مميزة.
الطباعة الورقية
تقدم فلكس لزبائنها، كــافة أنواع المطبـــوعـــــات الورقية بجميع أشكالها العصرية والراقية، مســــــتخدمة أحــــــــدث طـابعـات الأوفــــسـت ذات الجودة العالية.
الطباعة الرقمية
تقوم فلكس بطباعة كـــــافة أنـــــواع الفلكــس والبنر والفنيـل (داخلي وخارجي) والقـمــــاش والملصقــات ذات الجـــــودة العــــاليـة، بدقـــة ووضوح وســـرعة كبيرة تساعد على إنجــــاز الأعمال في الوقــــت المنــــاســـب.
إنشاء وإدارة الفعاليات
تنظم فلكس المعـــارض والمــهرجـــــانـــات والمؤتمرات والندوات وورش العمل وكافة الفعاليات، وتتولى كـــامل عملية التنظيم بما يتــلاءم مع الحدث، وتـــقدم كــــافة الخدمــات اللوجســـــتية المطلوبــــــــة، ولدينا فريق فني متكامل يقدم جميع الأعمال الفنية والترفيهية.
الأعمال المسموعة
توفر فلكس استديو تسجيل صوتيات بمواصفات عالية الجودة، وطاقم فني متخصص يعمل على تأليف، تلحين، توزيع، تسجيل وهندسة صوت جميع الأعمال المسموعة (الدعائية/ الفنية) من أغاني، أوبريت، موسيقى تصويرية، برامج أطفال، برامج إذاعية موسيقى مسلسلات، موسيقى تصويرية، وتقديم جميع الخدمات التقنية.
الأعمال المرئية
توفر فلكس خدمة تصميم وتنفيذ الأعمال المرئية (الدعائية/ الفنية) من تصوير ومونتاج، بمعدات عالية الجودة وفريق فني محترف بالإضافة لكتابة وإعداد وإخراج جميع الأعمال التلفزيونية، الأفلام الوثائقية، الأفلام القصيرة، المسرحيات، والرسوم المتحركة (ثنائية وثلاثية الأبعاد) بجانب القدرة على توثيق جميع الفعاليات والمشاريع المختلفة.
الملبوسات الدعائية
تعمل فلكس على تصميم وتجهيز وطباعة كافة الملبوســــات الدعــاية، وملابس طواقم الموظفين، للمؤسسات والمصانع والشركات كالأطقم والبلايز والجاليــهات والجـاكـيتـــــات والطواقــي، بأفضل أنـواع الأقمشة والألـــوان لتناســـــب مع هوية المؤسسة.
الهدايا الدعائية
توفر فلكــــس تشــــكيلة واسـعة من المواد الدعائية، من أقلام وشـــــنط وأجــنــدات وميــداليــات وســـــاعات ومـــاجـــــات وبلايــــــز وطواقي، وطبــــاعتها بكـــافة أشــــكالهـا الدائريــــــــة والمســــطحة، كطبـــــــاعة السلكسكرين والتطريــــز والمكابـــــس الحراريـــة والحفــر للمواد المعدنيـــة والبلاسـتيكية، بأحـدث الأجهـزة المستخدمة فـي هذا المجال.
التصميم والبرمجة
تصميم وتطوير مواقع الإنترنت، بلغات البرمجة المختلفة لتتناسب وتتلائم مع التطور التكنولوجي المستمر، ومع أنظمة التشغيل على الهواتف المحمولة الذكية، ويقوم فريق عمل فلكس من المبرمجين بتصميم وبرمجة تطبيقات سطح المكتب والهواتف المحمولة.
النشر الإعلاني
نشر الإعلانــــات عبـــر الصحــف وبثــــها عبر الإذاعـــات والفضائيـــات والوســائل الإلكترونية المتعددة والمختلفة محليا وحول العالم، كما أن شركة فلكس وكيل إعلاني لصحف محليــة وإذاعات محلية والعديد مـــن الفضائيــــات والوسائل الإلكتـرونية
التصوير الإعلاني
خدمة الموديل الفلسطيني لدى فلكس، هي فكرة رائدة في السوق المحلي في قطاع غزة والضفة الغربية، تأتي رغبة في تصدير المنتج الفلسطيني عالميا، والمنافسة في الجودة والسعر.
حيث يمكن من خلال هذه الخدمة تنفيذ مشاريع مختلفة تلبي احتياجات الشركات التجارية والمؤسسات الدولية والصحف والمجلات العربية، مع احترام العادات والتقاليد العربية في طرق عرض وتنفيذ المشاريع.
تمتلك فلكس استديو تصوير فني متخصص ومجهز على أعلى مستوى، وفريق عمل محترف من مصورين ومعدين وفنيي معالجة ومخرجين، يعملون على تنفيذ كل مشروع وفق سيناريو خاص بكل فكرة.
يتوفر لدى فلكس عارضين متخصصين للتصوير لصالح الإعلانات التجارية، والمجلات والصحف وحملات التوعية وغيره من الوسائل الإعلانية التي يستخدم فيها زبائننا العارضين للتعبير عن هوية مؤسستهم أو رسالتهم الإعلانية أو حملتهم التوعوية التي يوجهونها إلى الجمهور.
هذه الخدمة مملوكة حصريا لشركة فلكس للدعاية والإعلان، وهي صاحبة حقوق الملكية الفكرية وحقوق النشر لصور العارضين ولها الحق في ملاحقة ومحاسبة من يتعدى على حقوق النشر والتوزيع والاستخدام لهذه الصور. 
شركاؤنا في النجاح
تتمتع فلكس بشبكة علاقات قوية مع كثير من الشركات والمؤسسات العاملة في هذا المجال والمعنيين والمهتمين وذلك من خلال شراكة تفاعلية في الكثير من الأعمال، ونفتخر بأن نكون جهة استشارية للعديد من الشركات والمؤسسات الكبرى في السوق الفلسطيني.
error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND