قرش موتور مول Kerish Motor Mall | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

قرش موتور مول Kerish Motor Mall

قرش موتور مول Kerish Motor Mall

اسم الشركة:
قرش موتور مول Kerish Motor Mall
المدير:
المدينة:
رام الله والبيرة
العنوان:
بيتونيا - شارع قرش
رقم الهاتف:
022906000
الهاتف النقال:
رقم الفاكس:
البريد الالكتروني:
jobs.motormall@gmail.com
الموقع الالكتروني:
http://www.motormall.ps/
متابعة الشركة على:
نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

قرّش موتور مول Kerish Motor Mall

 

تعتبر شركة وكالة قرّش الدولية للسيارات إحدى الشركات الفلسطينية الرائدة والمتفوقة في مجال بيع السيارات وتقديم خدمات الصيانة وبيع قطع الغيار .

وهي السباقة في دعم أركان الاقتصاد الفلسطيني في ظل سيادة سلطتنا الوطنية التي أتاحت لنا فرصة التطور والتقدم ، فبعد أن كنا نبيع ما يستورده الغير وكنا لا نملك حق القرار ، أصبحت شركة وكالة قرش الدولية للسيارات المستورد المباشر والوكيل الحصري لسيارات جنرال موتورز الامريكية( من شفروليت و كاديلاك ) وسيارات أيسوزو اليابانية .

إن ما حققته شركة وكالة قرّش الدولية للسيارات هو ثمرة كفاح وخبرة عشرات السنين من الأجداد إلى الآباء وحتى الأبناء في عالم السيارات وعلى هذا الأساس فإن نشاط الشركة لم يتوقف عند حد بيع السيارات ، بل عمدت إدارة الشركة على توفير أجود خدمات ما بعد البيع من صيانة وتوفير قطع الغيار سعياً لتدعيم ثقة المواطن بشركته الوطنية .

إننا في شركة وكالة قرش الدولية للسيارات ملتزمون بتوفير أفضل العروض التي يستحقها المواطن ، لدينا الثقة التامة بقدرتنا على خدمة زوارنا وزبائننا بشكل أفضل من خلال توفير مجموعة متنوعة من السيارات ، وتحديد معايير واضحة لمستوى خدمة الزبائن وخاصة ما بعد البيع بالإضافة إلى تخصيص فريق عمل مدرب بعناية لخدمة زبائننا .

وقد اتخذت الشركة من مبنى قرش موتور مول – الأول من نوعه في الشرق الأوسط – مقراً لها معتمدة بذلك تصاميم فريدة مميزة تواكب التطور وروح العصر في المنظر الخارجي وكذلك في التصاميم الداخلية مع المحافظة على العراقة والأصالة في الإبداع ، ويقسم المبنى في طوابقه إلى عدة أقسام أهمها : معارض لسيارات كاديلاك ، شفروليت ، أوبل ،أيسوزو ، وغيرها من الأنواع الأخرى من المركبات ، وكل ما له علاقة بعالم السيارات .

كما وسيحوي المبنى بنوك إسلامية و شركات تأمين ، إضافة إلى كراج الصيانة ومخازن القطع وأماكن ترفيهية عائلية

 

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND