مجموعة الهدى Al Huda Group | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

مجموعة الهدى Al Huda Group

مجموعة الهدى Al Huda Group

اسم الشركة:
مجموعة الهدى Al Huda Group
المدير:
المدينة:
رام الله والبيرة
العنوان:
رام الله و حديقة جونيه في قرية بيت عور
رقم الهاتف:
022222222
الهاتف النقال:
رقم الفاكس:
البريد الالكتروني:
info@alhuda.ps
الموقع الالكتروني:
http://www.alhuda.ps/
متابعة الشركة على:
نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

مجموعة الهدى للمحروقات و زيوت توتال و محلات لازمك وسوبر ماركت ريد و ريو كافيه و ريو بيزنيز و حديقة جونيا و مطعم الريف الفلسطيني

حققت"مجموعة الهدى التجارية " عدة نجاحات متتالية وملموسة على أرض الواقع. وأثبتت وجودها كأول مجموعة متعددة المهام و الاعمال التي تقدم الخدمات المباشرةللزبون منذ لحظة تاسيسها .

تتكون مجموعة الهدى التجارية من عدة مشاريع أبرزها: وهدمحطات الهدى للوقود، محلات لازمك، سوبر ماركت ريد، ريو كافيه و ريو بيزنيز المنتشرة في كل محافظات الضفة الغربية. بالاضافة الى مطعم الريف الفلسطيني في مدينة رام الله و حديقة جونيه في قرية بيت عور.

الصدق والكفاءة في تزويد خدماتها مكنت المجموعة من مدّ جسور الثقة والاحترام والاعتمادية مع المجتمع، خاصة عبر اهتمامها بجميع الفئات والأفراد.

ومنذ انطلاقتها لاقت "مجموعة الهدى" نجاحا عظيما في وقت قصير للغاية، وحققت الأهداف التي وضعتها نصب أعينها، حيث تمثل بأكبر حصة للمحروقات من السوق الفلسطينية، و فتح باب التشغيل لسوق العمل الفلسطينية.

كما حققت "مجموعة الهدى" عدد من المهمات الصعبة ؛حيث وبالرغم من ان معظم مشاريعها موجودة على خطوط التماس حافظت على مكانتها كجزء أساسي من حياة زبائنها و جمهورها المعتمدين عليها في توفير كافة احتياجاتهم الاساسية .

لا يتوفر وصف للصورة.

لا يتوفر وصف للصورة.

لا يتوفر وصف للصورة.

 

لا يتوفر وصف للصورة.

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND