مصنع الزهراء للمواد الغذائية والشراب Al-Zahra | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

مصنع الزهراء للمواد الغذائية والشراب Al-Zahra

مصنع الزهراء للمواد الغذائية والشراب Al-Zahra

اسم الشركة:
مصنع الزهراء للمواد الغذائية والشراب Al-Zahra
المدير:
المدينة:
نابلس
العنوان:
صانور -الدوار الرئيسي مقابل الكازيه
رقم الهاتف:
6/7/ 0097292311405
الهاتف النقال:
رقم الفاكس:
0097292311404
البريد الالكتروني:
info@alzahra.ps
الموقع الالكتروني:
http://www.alzahra.ps/site/
متابعة الشركة على:

الأوسمة

نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

مصنع الزهراء للمواد الغذائية والشراب Al-Zahra

تقوم الشركة باستيراد وتصنيع وبيع مواد خام ومواد مصنعة وتغطي هذه المواد جميع متطلبات مصانع الحلويات والمخابز والاستعمال المنزلية والمخابز والاستعمال المنزلي. حيث تصنع الشركة حوالي ثلاثين صنف من أصناف المواد الغذائية، يتم التصنيع والتغليف في المصنع باستعمال آلات حديثة وتكنولوجيا متطورة كما أن جميع المواد الخام المستعملة في التصنيع في المصنع هي من المواد المسموح استعمالها عالمياً كمواد صالحة للأكل حسب مواصفات مؤسسة الأغذية والأدوية العالمية.


كما أن الانتاج في المصنع يتم تحت اشراف مختبر تحليل كيماوي وبيولوجي تابع للشركة حيث يقوم المختبر بالمراقبة المستمرة على المواد الخام التي تصل الى المصنع ومدى مطابقتها مع المواصفات المعتمدة عالمياً وعلى منتوجات المصنع أثناء وبعد عملية الإنتاج للتأكد من أن التصنيع يتم بالطريقة الصحيحة وتفادياً لحدوث أخطاء أثناء أو بعد عملية التصنيع. كما أن الانتاج في الشركة مراقب من قبل وزراة الاقتصاد الوطني وورزارة الصحة.

The factory produces more than 30 well known food products in Palestine using the most advance machinery and packing technology. All our products are prepared from ingredients listed as GRAS (Generally Recognized As Safe) by the FDE and they are complied with the international standards and regulations. Our production is under the supervision of highly qualified experts specialized in food technology , The Palestinian National Authority ministry of health , ministry of industry ministry of supplies , ministry of economy and trade ministry of environment, the primary health care administration , the departments of environmental health and the municipality

Four production lines are present in the company:
* Concentrated fruit drinks line
* Liquid products line.
* Powder products line.
* Coloring and flavoring products line
تعتبر شركة الزهراء للصناعات الغذائية والشراب من الشركات الرائدة في الشرق الأوسط في مجال صناعة المواد الغذائية والشراب المركز. تأسست سنة 1965 ومقرها في نابلس في دولة فلسطين.

A leading manufacturer in food industry and concentrated drinks in the Middle East. It has been established since 1965 The company is located in Nablus - Palestine


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND