نادي الأقصى الرياضي | سمارت إندكس

أخبار

دليل الشركات

نادي الأقصى الرياضي

نادي الأقصى الرياضي

اسم الشركة:
نادي الأقصى الرياضي
المدير:
المدينة:
دير البلح - الوسطى
العنوان:
رقم الهاتف:
08-2556223
الهاتف النقال:
رقم الفاكس:
البريد الالكتروني:
alaqsaclub@gmail.com
الموقع الالكتروني:
http://www.alaqsaclub.com
متابعة الشركة على:

تصنيفات الشركة

نوادي نوادي رياضية وعائلية 

الأوسمة

نسخ الرابط:

معلومات المؤسسة

نادي الأقصى الرياضي

(رياضي .. ثقافي .. اجتماعي)

في العام 1993، تأسس نادي الأقصى الرياضي كمبادرة رياضية ثقافية تنموية تسعى لخلق تطور إيجابي في الواقع الاجتماعي والثقافي والرياضي لقطاعات المجتمع الفلسطيني من خلال دمج هذه القطاعات كعوامل فاعلة في صياغة وصنع التنمية المجتمعية والاستفادة من ثمارها ويسعى نادي الأقصى الرياضي إلى وضع الرياضة والثقافة الفلسطينية على الخارطة العالمية وأن يكون النادي الأول محليا.

قد قام نادي الأقصى الرياضي بتحقيق العديد من الانجازات على المستوى الرياضي في رياضة كرة القدم ,وكرة الطاولة ومصارعة الذراعين وغيرها على مستوى قطاع غزة وايضا تحقيق العديد من الانجازات من الناحية الثقافية والاجتماعية.

غايات نادي الأقصى الرياضي:

الغاية الأولى : الارتقاء بالنادي إداريا وماليا

تهدف إلى رفع كفاءة وفعالية الجهاز الإداري للنادي من خلال تطوير قدرات العاملين إدارياً وتطوير وتحديث أنظمة النادي التنفيذية والمالية، تعزيز رسالة النادي ليصبح مؤسسة رياضية اجتماعية ثقافية  قادرة ومميزة.

الغاية الثانية : الارتقاء بالفرق الرياضية مهاريا وفنيا من خلال تطوير وتعزيز المهارات الفنية والبدنية للاعبين وتوفير الإمكانية المادية والبشرية واعتماد وتنفيذ أنظمة تدريبية وتنظيمية متطورة للفرق الرياضية.

الغاية الثالثة : تعزيز علاقات الشراكة والتشبيك مع المؤسسات ذات العلاقة على المستوى المحلي والدولي

 وذلك من خلال  تطوير آليات التشبيك والبحث عن مؤسسات دولية داعمة ومتعاونة على المستوى الدولي   وعلى الصعيد المحلي من خلال تعزيز التعاون والشراكة وتبادل المعلومات والخبرات.

الغاية الرابعة : تعزيز المسؤولية الاجتماعية والثقافية ودور المرأة والعمل على رعاية الطفولة

وذلك من خلال المساهمة في النمو الثقافي والاجتماعي وتطوير اليات التواصل الاجتماعي و  تعزيز قدرات المرأة في أماكن اتخاذ القرار بالنادي وتنفيذ الأنشطة الخاصة بالمرأة للمساهمة في ارتقاء المجتمع المحلي اجتماعيا وثقافي، وبالنسبة للطفل من خلال المساهمة في توفير بعض حقوق الطفل وتنفيذ إجراءات للمساهمة في حماية الطفل.

Image may contain: 29 people, people smiling, outdoor


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND