"أمل متجدد".. حفل تكريم أيتام قطاع غزة المتفوقين بالثانوية العامة | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

"أمل متجدد".. حفل تكريم أيتام قطاع غزة المتفوقين بالثانوية العامة



غزّة - سمارت اندكس

نظَّم معهد الأمل للأيتام في قطاع غزّة، صباح اليوم الأحد، حفل لتكريم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة من أبناء المعهد، تحت عنوان "أم متجدد"، وذلك في قاعة مركز رشاد الشوا الثقافي.

وقال المدير التنفيذي لمعهد الأمل للأيتام، إياد المصري: "إنَّ المعهد يحتفل في هذا اليوم بأبناءه الناجحين والمفتوقين في الثانوية العامة من أيتام قطاع غزة"، لافتاً إلى أنّه رغم الحصار والظروف التي يمر بها القطاع، إلا أنَّ الفرحة موجودة ومستمرة بصمود وتفوق أبناءه.

وأضاف المصري، في حديثه لمراسل وكالة "خبر": "هذا اليوم هو يوم عيد بالنسبة لمعهد الأمل للأيتام وقطاع غزة"، مُتمنياً التوفيق والنجاح لجميع أطفال وأيتام القطاع.

من جانبها، أوضحت عضو مجلس إدارة معهد الأمل للأيتام، نجلاء الغلاييني، أنَّ حفل "أمل متجدد" نظمه معهد الأمل بالتعاون والشراكة مع بلدية غزة والمانحين والداعمين للأيتام في المعهد.

وأشارت الغلاييني، في حديثها لمراسل وكالة "خبر"، إلى أنَّ الحفل ضم نحو 200 متفوق ومتفوقة بالثانوية العامة من الحاصلين على معدل 90% فما فوق، وذلك من أجل تسليط الضوء على الطالب الفلسطيني اليتيم، خاصةً المتفوقين منهم.

 

فيما عبّرت الطالبة المتفوقة، ديانا حجازي، الحاصلة على معدل 97.9%، عن شكرها لإدارة معهد الأمل للأيتام التي نظمت هذا الحفل، مُقدمةً نجاحها وتفوقها لوالدها المتوفي ووالدتها التي كانت بجانبها خلال هذا العام.

خاص وكالة خبر

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND