"التعليم" تعلن الفائزين بمسابقة الأولمبياد العالمي للروبوت | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

"التعليم" تعلن الفائزين بمسابقة الأولمبياد العالمي للروبوت



رام الله - سمارت اندكس

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي، عن الفرق الفائزة في مسابقة الأولمبياد العالمي للروبوت (WRO) عن فئة "مبدعو المستقبل".

وجرى الإعلان عن النتائج بشكل متزامن بين المحافظات الجنوبية والشمالية، بحضور م. مازن الخطيب مدير عام التقنيات التربوية، وأ. عماد لبد مدير دائرة المصادر التعليمية، ورؤساء أقسام التقنيات في المديريات، وعدد من المعلمين والطلبة المشاركين.

وفاز في المسابقة الطالبة حلا مهاب أبو حمد من مدرسة كفر قاسم الثانوية للبنات، والطالبة رهف سائد الخطيب من مدرسة الهدى الثانوية للبنات، والطالبة سارة إبراهيم المدهون من مدرسة زهرة المدائن الثانوية للبنات من مديرية غرب غزة، وحازوا على المركز الأول على مستوى المحافظات الجنوبية والمركز الثاني على مستوى فلسطين في مجال Future Innovators "مبدعو المستقبل"، وذلك من خلال مشروع المقطورة الذكية، تحت إشراف المعلمة سماح الأستاذ من مدرسة رامز فاخرة الأساسية للبنات.

وأعرب الخطيب عن أمله أن يحقق طلبة فلسطين النجاحات على المستوى الدولي ورفع اسم فلسطين في المحافل الدولية، من خلال المشاركة في المسابقة العالمية التي ستقام في دولة بنما في 27 أكتوبر 2023، مع فريق من طلبة الضفة الفلسطينية والذي سيمثل فلسطين في مجال Future Engineers "مهندسو المستقبل"

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND