غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة تستقبل وفدا من غرفتي صناعة عمان والاردن | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة تستقبل وفدا من غرفتي صناعة عمان والاردن



رام الله - سمارت إندكس

استقبل السيد عبد الغني العطاري رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة ،ونائب الرئيس السيد محمد زيد النبالي ،امس وفد من غرفتي صناعة عمان والاردن برئاسة السيد عاهد الرجبي عضو مجلس صناعة الاردن ، وامين صندوق صناعة عمان ،في مقر الغرفة التجارية

و في بداية اللقاء رحب العطاري بالوفد الضيف مؤكدا على عمق العلاقات الاخوية التي تربط بين فلسطين والاردن ،وعلى ضرورة التركيز على زيادة التبادل التجاري والصناعي ،والعمل بشكل مشترك من اجل ازالة كافة العقابات التي يضعها الجانب الاسرائيلي لاعاقة هذا التبادل.

كما اكد العطاري على ضرورة تبادل الخبرات خاصة في المجال الصناعي ،وعقد الشراكات ،وان يكون الاردن هو البديل الحقيقي للمنتج الاسرائيلي ،وذلك بحكم الجوار وانخفاض تكاليف الشحن .

من جهته رحب النبالي بالوفد الزائر ، واكد ان الغرفة التجارية مستعدة لاي مبادرة تعمل على تعزيز المنتج الوطني والتوجه الى العمق العربي ، من خلال زيادة حجم التبادل التجاري ، وتنظيم المعارض الترويجية ، وعقد اللقاءات الثنائية لتجار كلا البلدين .

من جانبه اكد الرجبي رئيس الوفد ، ان غرفة صناعة عمان ، وغرفة صناعة الاردن مهتمين بشكل كبير لتطوير العلاقات الاقتصادية التجارية الصناعية المتينه والمستدامة والدائمة مع غرفة تجارة وصناعة رام الله والبيرة ، وذلك من خلال صياغة مذكرة تعاون مشترك يتم فيها تحديد مجالات التعاون وتكون اليات واضحة ومتفاهم عليها من اجل تنفيذ كافة البنود .

كما وجه الرحبي دعوة رسمية لرئيس واعضاء مجلس الادارة لزيارة غرفة صناعة عمان في اسرع وقت من اجل تمتين العلاقات الاقتصادية في كلا البلدين ،وتوقيع اتفاقية تعاون ،وتنظيم زيارة لمصانع الاردن ،والتعرف على الخبرات الاردنية .

وشارك في اللقاء رجل الاعمال السيد علاء ابو عين ،واعضاء مجلس الادارة الدكتورة سهى خواجا ،السيد زاهر حميدات ، السيد ناجح القاضي، السيد حسام قنديل ،المهندس محمد عابدين ، السيد زياد سليم ، السيد موسى شامية ، السيد محمد مناصرة ، السيد سعدي الخليلي ،السيد عبد الرحمن ابو فخيدة .

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND