أيبك تجدد دعمها للطالبات اليتيمات في دار الطفل العربي | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

أيبك تجدد دعمها للطالبات اليتيمات في دار الطفل العربي



رام الله - سمارت إندكس

وقّعت الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار "أيبك" ومؤسسة دار الطفل العربي، مؤخراً، اتفاقية رعاية لدعم الطالبات اليتيمات والمتفوقات ضمن منحة "أيبك "التعليمية للأعوام الخمسة المقبلة.
وتهدف الاتفاقية الى مساندة وتعزيز الدور الريادي لمؤسسة دار الطفل العربي في رعاية وتعليم اليتيمات في مدينة القدس.
وأكد نائب الرئيس التنفيذي لـ"أيبك"، نادر حواري، على أهمية تعزيز صمود المؤسسات الأهلية في القدس، خصوصاً المؤسسات التعليمية الراعية للفئات الأقل حظاً من شرائح المجتمع المقدسي، مشدداً على أهمية دعم ومساندة ملف التعليم بالمدينة في ظل الهجمة الشرسة التي يواجهها هذا القطاع الهام في ظل الصراع بالمنطقة.
وأضاف: نعلن اليوم بكل فخر مع شركائنا مؤسسة دار الطفل العربي عن تجديد منحة أيبك التعليمية الخاصة بطالبات مدرسة دار الطفل العربي لخمسة سنوات أخرى، علما أن الدعم بدأ بالعام 2017، وتأتي هذه الاتفاقية ضمن الرؤيا الاستراتيجية لشركة أيبك اتجاه مسؤوليتها المجتمعية وتعزيزاً لصمود المؤسسات الأهلية في القدس.
وأعربت رئيسة مجلس إدارة مؤسسة دار الطفل العربي ماهرة الدجاني عن تقديرها لإدارة وطاقم شركة "أيبك"، على دعمهم للطالبات اليتيمات في المدرسة.
وأكدت على أهمية التكافل الاجتماعي وتضافر الجهود لرعاية اليتيمات، وتطرقت الى التحديات التي تواجه مؤسسة دار الطفل العربي في ظل إصرارها على الصمود، وتأكيدها على استقلاليتها الإدارية والاقتصادية وافتخارها بهويتها العربية الفلسطينية، ودعت الشركات المحلية والعربية الحذو بمنهجية شركة أيبك بتعزيز صمود الإنسان العربي المقدسي في المدينة المقدسة من خلال مؤسساته الأهلية.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND