إطلاق أول منصة للإعلانات التفاعلية في فلسطين | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

إطلاق أول منصة للإعلانات التفاعلية في فلسطين



غزة - سمارت إندكس

أعلنت شركة عهد تكنولوجي في قطاع غزة عن إطلاق منصة الاعلان الذكي (Smart Adz) والتي تعد الفكرة الريادية الأولى في مجال الدعاية والإعلانات التفاعلية والتي تعتمد على نشر الإعلانات عبر شبكة من الشاشات الذكية (Smart TVs) المنتشرة في قطاع غزة من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب والمتصلة بشبكة الانترنت.

كما صرحت ادارة المنصة ان شاشات الاعلانات الخاصة بالمنصة موزعة داخل أضخم المتاجر والمولات الكبرى، المراكز الطبية، الجامعات، المطاعم، والمنشآت التي تشهد زوارا وازدحاما (InDoor Adz)، يتم التحكم بها وإدارة ومراقبة الاعلانات عن بعد من خلال تحديد أماكن العرض، المادة المعروضة، مواعيد وتكرار العرض في اليوم، والمدى الزمني الذي يستغرقه العرض على الشبكة.

وفي هذا السياق، قال د. علاء الدين حسين المبحوح، رئيس مجلس ادارة شركة عهد تكنولوجي: "شكلت شبكة الاعلان الذكي (Smart Adz) نقلة نوعية في آليات الإعلانات المستخدمة في السوق المحلي، ويتوجب على المعلنين اليوم، تغيير الطرق التقليدية في نشر وترويج اعلاناتهم"، كما أضاف: "بأنه سيتم تزويد المنصة بميزات جديدة لتغطية الأحداث والفعاليات المحلية والعالمية".

من جانبه، صرح السيد أحمد سالم، مدير المنصة: "أن شبكة الاعلان الذكي تتميز بتوفير عروض بأسعار تنافسيه في متناول الجميع، وكذلك تغطية الحملات الاعلانية الموسمية كالإعلانات الخاصة بشهر رمضان، ونسعد بعمل الشراكات مع الجهات المعنية بترويج حملاتها الاعلانية على المستوى القريب والبعيد".

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND