إنذار إسرائيلي جديد لقطع التيار عن مناطق امتياز شركة كهرباء القدس | سمارت إندكس

أخبار

أخبار متنوعة

إنذار إسرائيلي جديد لقطع التيار عن مناطق امتياز شركة كهرباء القدس



رام الله - سمارت إندكس

قال مدير عام شركة كهرباء القدس هشام العمري، أمس، إن الشركة تسلمت من الجانب الإسرائيلي، أول من أمس، الإنذار الثاني لقطع التيار الكهربائي عن المناطق التي تغطيها.
وأضاف العمري، في تصريح صحافي، أمس، إن قطع التيار الكهربائي سيكون لست ساعات متواصلة من التاسعة صباحا، وسيتكرر في كل محافظة ست مرات شهريا.
وحذر العمري من تعمد إسرائيل قطع الكهرباء بهدف إلحاق الضرر في النواحي الصحية والتعليمية والاقتصادية مؤكدا أن الشركة ستواصل اتصالاتها مع مختلف الأطراف لمنع القطع.
في السياق، توقع مدير فرع شركة كهرباء محافظة القدس في بيت لحم المهندس جواد أبو زر، أن يستمر قطع إسرائيل للكهرباء عن محافظة بيت لحم حتى الثالث والعشرين من الشهر الجاري، بواقع 6 مرات خلال الشهر الجاري، وفي كل قطع 6 ساعات.
وأضاف أبو زر، إن شركة كهرباء القدس اتخذت بعض الإجراءات للتغلب على عملية القطع المتكرر لتقلص فترة القطع لتصبح أقل بكثير من 6 ساعات، وهو ما حدث في عملية القطع الأولى، ولا يزال مستمرا في القطع الثاني، مؤكداً أن قطع الكهرباء أثر على مختلف مناحي الحياة في المحافظة.
وشدد على أن ما تقوم به إسرائيل هو عقاب جماعي ضد جميع شرائح المجتمع، يخلق الفوضى في مختلف القطاعات، ولا يوجد أي مبرر لتعطيل حياة المواطنين، واتخاذ مثل هذه الإجراءات. 

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND