اتحاد الهيئات المحلية يناقش مسودة الخطة الاستراتيجية 2023 - 2027 | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

اتحاد الهيئات المحلية يناقش مسودة الخطة الاستراتيجية 2023 - 2027



 رام الله - سمارت اندكس

عقدت الهيئة الإدارية للاتحاد الفلسطيني للهيئات المحلية اجتماعًا لنقاش مسودة خطة الاتحاد الاستراتيجية المعدة للأعوام 2023 – 2027، من أجل صياغة استراتيجية مستجيبة لاحتياجات الهيئات المحلية وأولويات عملها، وذلك بحضور رئيس الاتحاد عبد الكريم الزبيدي وأعضاء الهيئة الإدارية والمدير التنفيذي للاتحاد م. عبد الله عناتي وطاقم الاتحاد التنفيذي.

وأكد رئيس الاتحاد الزبيدي التزام الاتحاد بضمان مشاركة الهيئات المحلية في صياغة هذه الخطة لتكون البوصلة التي توجه عمل الاتحاد خلال الفترة القادمة وترسخ صورته كلاعب أساسي في قطاع الحكم المحلي.

واستعرض المدير التنفيذي للاتحاد م. عناتي ملخصًا لأبرز الإنجازات التي حققها الاتحاد في تنفيذه للخطة الاستراتيجية السابقة 2019 – 2022 لا سيما فيما يتعلق بمأسسة عمله وأنظمته الداخلية وبناء شبكة من العلاقات مع المؤسسات المانحة وتنفيذ العديد من البرامج والمشاريع.

وقدم خبراء التخطيط الاستراتيجي أسامة صالح وسليمان ضعيفي عرضًا تفصيليًا للمسودة الأولى للخطة الاستراتيجية مستعرضًا الأهداف المرجوة وكافة البرامج التي تم تصميمها لتحقيق هذه الأهداف، مشيرًا إلى أن برامج عمل الاتحاد تتركز حول تعزيز مستوى الحوكمة داخل الاتحاد والمساهمة بتمكين الهيئات المحلية لتقديم خدمات عادلة وشاملة للمواطنين، إضافة إلى التمثيل والدفاع عن مصالح هيئات الحكم المحلي وقضاياها على المستويين الوطني والدولي.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND