اتحاد صناعات الألمنيوم الفلسطيني يوقع مذكرة تفاهم مع كلية مجتمع غزة للدراسات السياحية والتطبيقية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

اتحاد صناعات الألمنيوم الفلسطيني يوقع مذكرة تفاهم مع كلية مجتمع غزة للدراسات السياحية والتطبيقية



غزة - سمارت إندكس - وقع اتحاد صناعات الألمنيوم الفلسطيني اليوم مذكرة تفاهم مع كلية مجتمع غزة للدراسات السياحية والتطبيقية .
جرى توقيع مذكرة التفاهم في مقر كلية مجتمع غزة للدراسات السياحية والتطبيقية، وقد وقع الاتفاقية رئيس الاتحاد  سفيان النعسان " أبو المعتصم " و بحضور عبدالحليم عبد اللطيف " أبو حمزة " نائب رئيس الاتحاد، فادي الجيار " أبو كريم "عضو مجلس الإدارة ومفوض لجنة العلاقات العامة والأعلام، محمد كشكو " أبو أحمد " المدير التنفيذي . 
وكان في استقبال مجلس الإدارة د.عبدالقادر حماد، رئيس مجلس أمناء الكلية و د. محمد سليمان شعث، نائب العميد للشئون الأكاديمية،  د. ناصر أبو العون، قائم بأعمال عميد الكلية للشئون الإدارية والمالية، م. محمد الفرا، مسؤول التعليم والتدريب المهني والتقني.
وفي كلمة لـ  سفيان النعسان، خلال توقيع المذكرة أشاد بدور الكلية والتعليم العالي ومدى مساهمتهم في تنمية قدرات الطلاب الخريجين لتعزيز قدراتهم على مواكبة تطور سوق العمل وأضاف أن من خلال الرؤية المتبعة من مجلس إدارته وهي التشبيك بين القطاع الخاص والجامعات والكليات، من خلال توقيع مثل هذه المذكرات وذلك للتأكيد على مدى حرص الإتحاد على التطوير والنهوض بمهنة صناعات الألمنيوم .
من جانبه أكد د. عبد القادر حماد، على أن كلية مجتمع غزة للدراسات السياحية والتطبيقية تعني بجزء كبير من مهامها وضع سياسات البرامج التطويرية لمنظومة التدريب المهني في الكلية وبتقديم الخدمات التقنية المناسبة لمواكبة سوق العمل، مؤكداً على أهمية التكامل بين الكلية والقطاع الخاص، وخلال اللقاء تم مناقشة بعض الأمور المتعلقة بقسم الألمنيوم في الكلية من المشاركة بمعارض و كذلك تطوير لمهارات الطلبة من خلال تدريبهم في الورش والشركات التابعة للاتحاد، وفي نهاية اللقاء تم توقيع مذكرة التفاهم عن الكلية د.محمد سليمان شعث، وعن الاتحاد سفيان النعسان.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏جلوس‏، و‏بدلة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏بدلة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏


الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND